أماكن خدمات

أفضل 6 شحن عطور من دبي الى السعودية

بدأت عمليات الشحن بالتطور والانتشار، وتعدد الطرق الخاصة بالشحن، وتنوع الشركات الخاصة بالشحن من دبي للسعودية، ويعتبر السبب الأول لذلك هو قرب المسافة بينهما، وتسعى هذه الشركات إلى تسهيل المعاملات وتخليص الاوراق، لهذا عبر مقالنا سنوضح أهم هذه الشركات التي تشحن من دبي للسعودية.

شركة فلاي للشحن

يمكنك شحن العطور من خلال شركة فلاي، وتعتبر من افضل الشركات وأشهرها، إذ أنها تمتلك الكثير من الانجازات، كما تمتلك فريق يعمل مدرب يعمل باحترافية عالية، نقل الشحنة في وقت قياسي وبطريقة آمنة، لهذا تعتبر شركة فلاي من أوائل الشركة المهتمة بمجال الشحن.

للتواصل مع الشركة عبر الصفحة الرئيسية الخاصة بها من هنا.

شركة ليلي للشحن

تعتبر شركة ليلي من الشركات التي تقدم الكثير من الإمكانيات المختلفة للشحن، ولها العديد من الفروع حول العالم، كما تمتلك خدمة التوصيل السريع، وتقوم الشركة بخدمات النقل المختلفة والتي منها النقل البري والبحري والجوي، كما تمتلك ميزة التتبع للشحنة، إذ بإمكان العميل معرفة ميعاد الشحنة الخاصة بها وأيضا معرفة اين هي الان، من خلال نظام الجي بي اس.

 شركة إل جي أي

من أهم مميزات الشركة أنها تشحن خلال يومان فقط، وتقدم الكثير من الخدمات، ويوجد بها جميع انواع الشحن سواء البحري أو البري أو الجوي، وتعمل الشركة على مدار اليوم دون توقف، وتتكون الشركة من فريق عمل مميز يتكون من أكثر من إدارة وتعتبر رائدة في التغليف، ويتوفر بالشركة خدمة الشحن للمنازل.

للتواصل مع الشركة عبر الصفحة الرسمية من هنا.

 شركة كارجو

تتميز الشركة بأنها تملك الثقة والأمان والانتشار الواسع في دول العالم، ويتوفر بالشركة خدمة النقل البري والبحري والجوي، وتوصل الشركة من الباب الى الباب، وذلك حسب اختيار العميل لذلك، كما بامكانك تتبع الشحن عند وصولها، لأنها تفعل خاصية الجي بي اس، والتي تفعل عبر الصفحة الرئيسية الخاصة بالشركة، وتهتم بمجال التخليص الجمركي، وتخليص كافة الأوراق.

للتواصل مع الشركة عبر الصفحة الرئيسية من هنا

شركة الرهوان

تقدم الشركة العديد من الخدمات في المجال، وتمتلك شعبية كبيرة بين شركات الشحن، فهي تعد من الشركات الناجحة، وتطور من نفسها اول باول، وتعمل الشركة في مجال العطور والألبسة، وتسهل على العملاء الشحن وعملياته المختلفة، وتتميز بالسرعة وثقة العملاء والسمعة الطيبة، والأمان.

للتواصل مع الشركة عبر الصفحة الرئيسية من هنا

للتواصل مع الشركة عبر الفيس بوك من هنا

 شركة فارس 

شركة الفارس من الشركات الرائدة في مجال الشحن بالامارات، بل تعتبر أرخصها، أكثرها جودة، فتشحن العطر الواحد بقيمة الخمسين ريال، وتمتلك الشركة العديد من الفروع في دول العالم، وايضا بالامارات، مثل أبوظبي والشارقة والعين.

للتواصل مع الشركة عبر الصفحة الرئيسية من هنا

للتواصل مع الشركة عبر الفيس بوك الخاص بها من هنا

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى