أماكن للخروج

أفضل 4 أماكن ترفيه بالرياض للنساء

مع اقتراب العام الدراسي الجديد وعودة الأطفال إلى المدارس، وانتهاء الضجة والصخب أثناء شهور الإجازة الصيفية، أصبح هناك أمام الامهات متسع من الوقت خلال فترة الصباح لقضاء احتياجاتها اليومية وايضا هناك فرصة للاستمتاع والترفيه عن النفس قليلا، قبل عودة المشاغبين الصغار الى المنزل وعوده الصخب والضجة مرة أخرى.

أماكن ترفيه بالرياض للنساء
أماكن ترفيه بالرياض للنساء

أفضل 4 أماكن ترفيه بالرياض للنساء

العديد من الاماكن الترفيهيه الخاصة بالنساء داخل الرياض، التي يمكن الاستمتاع داخلها وقضاء الوقت، للعودة إلى المنزل بنشاط وحيوية وطاقة جديدة، لذلك سوف نسرد خلال هذا المقال بعض هذه الاماكن التي يمكن لسيدات المنازل الترفيه بداخلها.

باونس

هل حدث وتمنيتي قبل ذلك ان تذهبي مع طفلك إلى حلبة الترامبولين القفز عليها مع طفلك، حتى وان كان حلم والان اصبح حقيقه، وذلك دخل باونس فيمكنك الذهاب الي مع اطفالك وممارسة العديد من الانشطه المختلفه بكل خصوصيه، ذلك لانه هناك صالات للشباب وأخرى للأطفال وثالثه للنساء فقط، داخل هذا المكان سوف تحصلين على متعة لن تجديها بعد ذلك بالإضافة الى الطاقة التي ستحصلين عليها.

معلومات المكان

  • عنوان المكان، الروضة، طريق خريص الفرعي 
  • رقم الهاتف، 920006744.
  • يمكن الذهاب عن طريق خرائط جوجل، من هنا.

كوفي شوب بول

يتميز كوفي شوب بول بالاجواء الفرنسيه الرائعه والتي تشارك وكانك سافرت الى باريس، حيث يعمل المقهى على تقديم وجبات الفطور الفرنسي اللذيذة ما بين الفطائر و السندويشات المختلفه والمتنوعه والمتوفرة داخل المقهى، كل ذلك بالاضافة الى الحلويات الفرنسيه المصنوعة بإتقان، لذلك عند الذهاب الى المقهى عليك الاستمتاع بالأجواء الفرنسية المميزة.

معلومات المكان

  • العليا حي الاميرية، كما يوجد داخل العديد من المولات.
  • رقم الهاتف، 0118030479.
  • ويمكن الذهاب عن طريق خرائط جوجل، من هنا.

حدائق الحي الدبلوماسي

توجد هذه المجموعة من الحدائق داخل الحي الدبلوماسي بمدينة الرياض وهو عبارة عن حي يضم كافة السفارات الاجنبيه الموجوده داخل المملكه وهي عبارة عن 16 حديقه بينها مجموعة من الممرات المخصصه للمشي، فهو من اجمل الاماكن المخصصة لممارسة الرياضة والمشي وايضا ركوب الدراجات بالإضافة إلى الاستمتاع بالجو الممتع مع الجلوس بين المزروعات الخضراء، فهو من أنسب الأماكن لمقابلة صديقاتك والاستمتاع بيوم جميل لا ينسى.

معلومات المكان

  • عنوان المكان، الحي الدبلوماسي، الرياض، السعوديه.
  • يمكن الذهاب عن طريق خرائط جوجل، من هنا.

منتزة فانتا بارك

يتميز منتزه فانتا بارك بالأنشطة الترفيهية الرياضية المختلفة عن غيره من الأماكن داخل مدينة الرياض ويوفر تجربة ممتعه وشيقه للتزلج على الجليد يمتلك صالات مجهزة ومخصصة لذلك، وهذا المكان مخصص فقط للاطفال والسيدات للاستمتاع بالخصوصية، فيمكنك الذهاب اليه صباحا وبدايه يومك بشكل ممتع ومختلف لكسب طاقه جديده.

معلومات المكان

  • عنوان المكان، رويال مول، طريق الملك فهد.
  • رقم الهاتف، 0112297722.
  • يمكن الذهاب عن طريق خرائط جوجل، من هنا.

موقع رشحلي مكان

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى