أماكن للخروج

افضل 4 أماكن مشاهدة الشروق في رأس الخيمة 

تتميز منطقة رأس الخيمة بالأماكن الطبيعية المرتفعات والجبال الشامخة التي أصبحت الآن من أروع المناطق الترفيهية في الإمارات العربية، كما تعد وجه للعديد من السائحين الأجانب للاستمتاع بمناظر الطبيعة الخلابة ومشاهدة الشروق من خلال تلك الجبال الشاهقة والشواطئ والأودية.

أماكن مشاهدة الشروق في رأس الخيمة 
أماكن مشاهدة الشروق في رأس الخيمة

منتزة منصة المشاهدة في جبل جيس 

تم افتتاح المنتزه عام 2018 الذي يقع على جبل جيس على بعد 25 كيلومتر عن وسط المدينة، ويضم المتنزه 7 طوابق لمشاهدة المناظر الخلابة والساحرة.

ويعد جبل جيس من أشهر الجبال التي تضم مجموعة كبيرة من الأنشطة الترفيهية المميزة، من بينها مشاهدة شروق الشمس والغروب من على سفح الجبل، لتتمتع بتجربة فريدة ومميزة.

كما يتميز جبل جيس باستقطاب العديد من السياح، نظرًا لأنه أعلى قمة جبلية على مستوى الإمارات العربية المتحدة حيث يبلغ ارتفاعه 1,934 كيلو متر تقريبًا.   

معلومات عن المكان 

  • العنوان: شمال إمارة رأس الخيمة، جبل جيس- الإمارات العربية المتحدة.
  • رقم الهاتف للتواصل: 048157333.
  • مواعيد العمل: من العاشرة صباحًا حتى الثامنة مساءًا طوال أيام الأسبوع، ماعدا الجمعة من الساعة العاشرة صباحًا حتى الحادية عشر مساءًا.  
  • اللوكيشن: اضغط هنا

جزيرة المرجان 

جزيرة المرجان تتكون من أربع جزر صناعية بالقرب من ساحل رأس الخيمة، يمكن للزائر مشاهدة أروع مناظر الغروب والشروق من خلال واجهة بحرية مميزة، تضم الجزيرة منتجعات سياحية وفنادق رائعة، لمزيد من المتعة والاسترخاء.

معلومات عن المنتجع السياحي بجزيرة المرجان  

  • العنوان: جزيرة المرجان رأس الخيمة- الإمارات العربية المتحدة. 
  • رقم الهاتف: 97172036500.
  • اللوكيشن: اضغط هنا.

شاهد المزيد:

شواطئ رأس الخيمة 

يتميز شاطئ رأس الخيمة برماله البيضاء ومياهه الصافية حيث تشمل عدة شواطىء، مثل شاطئ الحمراء، وشاطىء فلامنجو وشاطىء بن ماجد وشاطىء كورنيش رأس الخيمة من أفضل الأماكن الخلابة لمشاهدة شروق الشمس وغروبها، حيث يمكنك الجلوس على شاطئ رأس الخيمة و الاستمتاع بالمناظر الطبيعية الرائعة والشعور بالاسترخاء والراحة عند التنزه على طول الساحل.

معلومات عن الشاطئ

  • العنوان: شواطئ رأس الخيمة، الإمارات العربية المتحدة.
  • اللوكيشن:اضغط هنا

جبال الحجر برأس الخيمة 

سلسلة جبال الحجر من أبرز الأماكن السياحية والأماكن الأثرية في الإمارات العربية المتحدة، حيث توفر إطلالات بانورامية خلابة، كما أنه مزود بمرافق سياحية أخرى، ليصبح من أشهر الأماكن الجميلة لمشاهدة منظر شروق الشمس بوضوح التي يبلغ ارتفاعها 2438 و يمتد لأكثر من 80 كيلومترًا تقريبًا.

معلومات التواصل

  • العنوان: وادي شيحه، شمال منطقة رأس الخيمة، على جبل الجيس- الإمارات العربية المتحدة.
  • اللوكيشن: اضغط هنا.

رحلة سفاري في الصحراء 

يمكن للزوار الاستمتاع بمشاهدة منظر الشروق أيضًا من خلال زيارة صحراء منطقة رأس الخيمة الشاسعة التي تضم الكثبان الرملية والحياة البرية المميزة التي تتيح للزوار الاستمتاع بالمناظر الطبيعية الخلابة. 

يمكنكم الاستمتاع بمشاهدة شروق الشمس في رأس الخيمة بالإمارات العربية المتحدة، من خلال زيارة سلسلة جبال جيس أو جبل الحجر وجزيرة المرجان أو من خلال قضاء وقت ممتع على شاطئ رأس الخيمة ومشاهدة الحياة البرية والمناظر الطبيعية في رحلات سفاري في الصحراء.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى