أماكن خدمات

افضل استضافة مواقع استضافة بلوهوست

 

شركة Bluehost متخصصة في توفير جميع خدمات الويب، مثل تسجيل النطاقات وأنواع مختلفة من الاستضافة، بما في ذلك الاستضافة المشتركة والاستضافة الخاصة، إضافة إلى خدمات البريد الإلكتروني والمزيد.

 

تأسست شركة بلوهوست في عام 2003، مما يجعلها واحدة من أقدم شركات خدمات الويب.

 تم انضمامها في وقت لاحق إلى مجموعة EIG، والتي تضم بعض أكبر شركات الاستضافة المعروفة، مثل استضافة هوستنجر و استضافة دريم هوست  وشركة IPage وشركة Justhost وغيرها الكثير.

 

يجب الإشارة إلى أن خدمات شركة بلوهوست تعتبر واحدة من أفضل خدمات الويب عموما من حيث التكلفة والامكانيات.

 ستلمح أيضا إلى تطور وتوسع الشركة في تقديم خدماتها في الوقت الحالي.

 

بعد التعرف على مقدمة حول خدمة استضافة بلوهوست، سنقوم الآن بتفصيل جميع مميزاتها وعيوبها الشائعة، تابع القراءة لمعرفة المزيد.

 

مميزات استضافة Bluehost؟

شركة بلوهوست Bluehost تقدم العديد من المزايا التي تجعلها رائدة في مجال خدمات الويب عموما وفي مجال استضافة المواقع بشكل خاص، وأبرز تلك المزايا:

جهوزية Bluehost للتشغيل تتمثل في توفير استضافة تقدم متوسط فعالية يصل إلى 99.90% خلال السنة الماضية.

 هذه النسبة مرتفعة بالنسبة للمواقع والمتاجر الإلكترونية، ومن الملاحظ تحسنها التدريجي من عام إلى آخر، إذ كان متوسط الجهوزية للتشغيل في السنة السابقة 99.85%.

 

تستحسن بلوهوست: يقدم تجربة استضافة محسنة للغاية لمواقع الووردبريس، وتوصى العديد من منصات الووردبريس باستخدام خدمة استضافة بلوهوست كأفضل خيار متاح، بالتنسيق مع بعض الشركات الرائدة في هذا المجال.

 

توفر شركة بلوهوست اسم نطاق مجاني مع جميع خطط الاستضافة التي تحتوي على امتداد com لمدة سنة كاملة، يتم تجديده بصورة تلقائية مجاناعند تجديد خطة الاستضافة.

 هذا التقديم يساعد في تخفيض تكاليف إنشاء موقع ويب جديد.

 بالإضافة إلى ذلك، تمنحك الشركة شهادة SSL مجانية مع اسم النطاق للمساعدة في تأمين بيانات عملائك وضمان أمان اتصال موقعك بالإنترنت.

 

شركة بلوهوست تقدم لك منشئ موقع داخلي مدمج مع لوحة التحكم يمكنك الاعتماد عليه لتصميم موقعك الإلكتروني بأكمله، خاصة إذا كنت تستخدم ووردبريس عبر ميزته WordPress Website Builder.

 يتيح لك هذا المنشئ إمكانية السحب والإفلات المباشر للتعديل بسهولة دون الحاجة لخبرة تقنية عميقة.

 

نقل الموقع مجانا: إذا كنت تمتلك موقع ووردبريس في شركة استضافة أخرى، يمكنك الاعتماد على الدعم الفني من بلوهوست لنقل موقعك بالكامل مع جميع البيانات إلى خادمك على بلوهوست.

 مع باقة تكلفتها 149 دولارا، يمكنك نقل ما يصل إلى 5 مواقع مختلفة بالإضافة إلى الموقع المجاني.

 

‎لوحة تحكم سهلة الاستخدام تقدمها استضافة بلوهوست باسم Bluehost cPanel، والتي تشبه لوحة التحكم المشهورة cPanel ولكن بشكل أبسط في الأوامر والاستخدامات.

 تتوفر أيضا قاعدة بيانات ضخمة لشرح جميع جوانب اللوحة الفنية بشكل مصور ومن خلال دروس فيديوية، مما يمكنك من التعامل معها بسهولة حتى بأقل قدر من الخبرة التقنية.

الدعم الفني في Bluehost يعتبر من الخدمات الرئيسية، حيث يتميز بتوفير دعم فني على مدار 24 ساعة طوال أيام الأسبوع وبإمكانية التواصل من خلال مجموعة متنوعة من الوسائل، سواء كان عبر الهاتف أو البريد الإلكتروني أو تذاكر الموقع أو الدردشة المباشرة – التي تعد الأفضل للكثيرين.

 ويتميز الدعم الفني بالاستجابة السريعة جدا، خاصة في الدردشة المباشرة، بالإضافة إلى توفر خيار التواصل بلغات متعددة.

 

ضمان استعادة الأموال: إذا أردت تجربة خدمات استضافة بلوهوست على أرض الواقع، أو اشتريت خدمة الاستضافة ولم تكن راضيا لأي سبب تقني، يمكنك الاتصال بفريق الدعم الفني لاسترداد كامل مبلغك مع تخفيض في تكاليف الخدمات الإضافية مثل اسم النطاق وشهادة SSL ورسوم التحويل، وذلك خلال 30 يوما من تاريخ الشراء.

 

بعد التعرف على مميزات استضافة بلوهوست، سنستعرض أبرز العيوب التي ظهرت لنا أثناء تجربتنا لها.

 تابع القراءة لمعرفة المزيد.

 

اذكر لنا ما هي سلبيات خدمة الاستضافة من بلوهوست Bluehost؟

توجد بعيوب تؤثر على استخدام استضافة بلوهوست Bluehost، وأهمها الآتي:

سرعة استجابة الخادم: خلال الفحص الذي أجريناه لاختبار سرعة الخادم الخاص بالموقع المستضاف على بلوهوست، وجد أن متوسط سرعة استجابته بلغ 642.3 مللي ثانية، وهي نسبة متوسطة مقارنة بباقي شركات الاستضافة.

 على سبيل المثال، تصل سرعة استجابة خادم شركة نيم شيب إلى 335 مللي ثانية فقط.

 

إذا كنت تبحث عن استضافة قصيرة الأمد، فبوسعك أن تكون في حيرة من أمرك، ففي استضافة بلوهوست لا توفر الاختيارات القصيرة حيث لا يسمح بشراء فترة استضافة تقل عن عام كامل.

 وبالنسبة لشركات الاستضافة الأخرى، قد تجد نفسك مجبرا على الاشتراك لعام كامل بسبب عدم توافر الخيارات القصيرة، مع تقديم تخفيضات تصل إلى 60-70% في حال اختيار الاشتراك السنوي، مما يجعلك تضع في اعتبارك الاشتراك للعام بأكمله مقابل الاشتراك الشهري.

 

اختلاف الأسعار في التجديد: تكون أسعار شراء استضافة بلوهوست جيدة في البداية وتنافسية مع منافسيها بسبب تقديمها عروضا كبيرة على الاشتراكات الجديدة.

 يمكنك الحصول على أقصى خصم عند الاشتراك عبر رابط التسجيل الخاص بنا، ولكن عند التجديد، يعود السعر إلى قيمته العادية دون أي تخفيض، مما يجعله متقاربا مع أسعار شركات الاستضافة الأخرى.

 

تحدي السعة: يعتبر تخزين المعلومات مقصودا ومحددا في معظم خطط الاستضافة لدى بلوهوست، إلا أنه يصبح غير محدود في الباقات المتقدمة.

 بالإضافة، تقدم لك هذه الباقات فضاء تخزين من نوع SSD الذي يضاعف سرعة الخادم وبالتالي يؤثر بشكل إيجابي على سرعة وأداء موقعك الإلكتروني.

 

تستطيع الآن الحصول على نظرة شاملة حول استضافة بلوهوست Bluehost، ومقارنة المميزات والعيوب، لتحدد ما إذا كانت الاستضافة مناسبة لك أم لا.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى