أماكن للتسوق في السعودية

افضل الأماكن لشراء كاميرا مراقبة الاطفال

أيام التسلل ومراقبة طفلك قد ولت! ربما تصدر صوتًا ويستيقظ الطفل عن طريق الخطأ. يمكن أن تساعدك أجهزة مراقبة الأطفال على تجنب ذلك من خلال مساعدتك على مراقبة طفلك الصغير على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع، بغض النظر عن مكان وجودك داخل المنزل أو خارجه. هناك الكثير من كاميرات المراقبة الأطفال قد تكون الخيارات محيرة لك، فإذا كنت تبحث عن كاميرا مراقبة الاطفال ، فقد بحثنا في أفضل الخيارات بالنسبة لك في هذه المقالة وعن أفضل مكان لشراء هذه الكاميرا.

عدة أنواع من كاميرات الأطفال:

تتمتع بعض الكاميرات والأجهزة الأمنية بميزات أفضل من غيرها وهي مصممة لتلبية احتياجات العملاء تحديدًا لمراقبة الأطفال والرضع في المواقف والمتطلبات المختلفة.

من المحتمل أن تجد العديد من الطرق للقيام بذلك واستخدامات مختلفة، واليوم سنركز على أفضل كاميرا مراقبة للأطفال  وهي:

كاميرا رولينك للعناية بالطفل:

توفر كاميرا مراقبة الاطفال بدقة 3 و 4 و 5 ميجابكسل صورًا واضحة جدًا ونقية:

تسجل كاميرا WiFi المدمجة فيديو بدقة 1296 بكسل (2304 × 1296)، وهو ما يعادل 1.2 ضعف دقة 1080 بكسل. أيضًا بفضل تقنية المعالجة المخفضة للتصوير ثلاثي الأبعاد المتقدمة و 8 مصابيح LED بالأشعة تحت الحمراء، يمكنك تحقيق رؤية ليلية خالية من الوميض والتشويش يصل إلى 12 مترًا.

 إعداد سهل في دقائق معدودة: 

جهاز مراقبة الاطفال يمنحك اتصال WiFi، وتحريكًا عالميًا من خلال تطبيق عربي سهل الاستخدام، ومزيد من المرونة لتوجيه الكاميرا اللاسلكية الداخلية أينما تريد. ما عليك سوى تشغيل كاميرا IP الداخلية، وتوصيلها بشبكة WiFi 2.4 جيجا هرتز، وستكون جاهزًا للانطلاق.

إمالة ودوران متعدد الاتجاهات ودوران مرن ووصول موثوق به عن بُعد:

يمكن تدوير كاميرا المراقبة الداخلية 355 درجة أفقيًا و 50 درجة رأسيًا. لذلك، يمكن مراقبة كل ركن من أركان الغرفة بسهولة. باستخدام تطبيق Reolink المجاني أو تنزيل Reolink للكمبيوتر الشخصي، يمكنك بسهولة الحصول على لقطات حية من الكاميرا في أي وقت. تضمن كاميرا أمان PT WiFi اتصالات لاسلكية موثوقة ويمكن الوصول إليها دائمًا ويمكن عرضها من مسافة بعيدة.

في اتجاهين الاستماع والتحدث:

استمع وتحدث إلى عائلتك للتأكد من سلامتهم. في هذه الأثناء، يمكنك قضاء وقت ممتع في مكان آخر، داخل المنزل أو حتى خارجه، وربما يتم تنبيهك إلى المواقف غير المتوقعة من حولك.

 تسجيل مستمر أو 24/7: 

كاميرا مراقبة الاطفال ، فهي تدعم التسجيل الموثوق به على مدار الساعة أو كشف الحركة وتخزين جميع المقاطع على بطاقة micro SD (حتى 128 جيجابايت)، ويمكنها أيضًا استخدام Reolink NVR (بطاقة micro SD و NVR) لمدة 24/7 تسجيل بدون تضمين). ضبط حساسية الكشف عن الحركة وإنشاء مناطق محددة كشف الحركة حسب الحاجة. التخزين السحابي متاح أيضًا مقابل رسوم معقولة.

 

ميزات جهاز مراقبة الطفل المتداول المحور الذكي:

·   اللون : ابيض 

·   العلامة التجارية REOLINK     

·   دقة الوضوح عالية

·   تقنية الاتصال: لاسلكي

·   بث مباشر صوت وصورة 

·   مستشعر الحركة وإرسال تنبيه على التطبيق

·   سجل كل المقاطع

·   تصوير ليلي عالي الجودة من مسافة 12 متر

·   يتحرك بمقدار 355 درجة في كل الاتجاهات

·    صغيره في الحجم 

·   تطبيق عربي يدعم جميع إصدارات أجهزة آيفون وأندرويد

·   ضمان لمدة عامين (الاستبدال الفوري إذا كان معيبًا)

·   شارك البث والوصول مع 10 أفراد من العائلة

·   متوفر بالدقة التالية: 3 و 4 و 5 ميجابيكسل مع تكبير عالٍ.

 

ما هو افضل مكان لشراء كاميرا مراقبة الاطفال ؟

يمتلك متجر سمارت هب في المملكة العربية السعودية أعلى المواصفات للكاميرات المستوردة، فهو متجر إلكتروني يقدم أفضل توصيل ومنتجات عالية الجودة بأفضل الأسعار، بالإضافة إلى ضمان لمدة عامين والاستبدال الفوري في حالة حدوث أي عيوب.

يوفر كذلك متجر سمارت هب كاميرا مراقبة بالطاقة الشمسية 4g بأعلى جودة ممكنة.

باختصار، في عصر تكنولوجيا المعلومات والاتصالات المتطورة، لم تعد أجهزة مراقبة الأطفال من الكماليات، ولكنها ضرورية للأطفال وخاصة الرضع. كذلك أصبحت الأمهات اليوم أكثر انشغالًا من أي وقت مضى، مع العديد من المسؤوليات والقلق. الأم العصرية هي أم عاملة تقضي معظم يومها في الخارج أو أم منشغلة برعاية الأسرة والأطفال من مختلف الأعمار. تحت أي ظرف من الظروف، لا ينبغي للأم أن تراقب طفلها دائمًا بشكل مباشر لضمان سلامته في غيابها. وبالتالي، فإن كاميرا مراقبة الاطفال ، خاصة تلك التي يمكن التحكم فيها عن بُعد، تعتبر بالغة الأهمية، وأصبح توفرها أمرًا لا غنى عنه.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى