أماكن للتسوق في السعودية

أفضل 3 محلات فساتين أطفال الرياض مول

أفضل 3 محلات فساتين أطفال الرياض مول

شراء الملابس من أفضل وأجمل الأشياء الذي يقوم بها المواطنين من شراء ملابس للرجال وملابس للنساء وملابس أخرى للأطفال فيوجد أكبر محلات الفساتين للأطفال في مدينة الرياض مول، بأفضل الخامات والأنواع فمنها فساتين خروج بأجمل التشكيلات وفساتين اخري للسهرة ولحضور بها مناسبة سعيدة كالأفراح وأعياد الميلاد ويوجد محلات أخرى في المول بها لعب أطفال من أجمل الألعاب وبأسعار مناسبة للجميع، وفي المقال سنقوم بتوضيح أفضل محلات فساتين أطفال الرياض مول.

أفضل محلات فساتين أطفال الرياض مول

أفضل المحلات لملابس الأطفال توجد في الرياض مول بأنواع منها للمقاسات المحيرة وأنواع أخرى لمقاسات الرضع من عمر شهور إلى أكثر من سنتين، كما يوجد في المحلات داخل المول اكسسوارات للبنات والأولاد من خواتم وسلاسل وتوك بأشكال وأنواع مميزة وجميلة وفساتين أخرى في المحلات لحضور بها حفل زفاف كما يمكنكم تفصيل الشكل والمقاس بنوع قماش رائع، وسوف نقدم لكم أفضل ٣ محلات فساتين أطفال الرياض مول.

محل بيلي كاريرا

محل بيلي كاريرا من المحلات بها ماركات معرفة وعالمية من ملابس للخروج وملابس داخلية الجودة عالية من قماش الملابس والفساتين، ويوجد في المحل فساتين فاخرة وأنيقة تتميز بالاستيراد من خارج الرياض وعملية وعصرية فالبعض من الفساتين رسمي لحضور به حفلات ميلاد ولحضور به الزفاف.

معلومات عن المحل

العنوان : بانوراما مول التخصصي، مدينة الرياض.

رقم الاتصال :2018 483 011

أوقات العمل : طوال أيام الأسبوع من الساعة 9:00 صباحا إلى الساعة 11:00 مساء.

محل بسكوتي لملابس الأطفال

محل بسكوتي لملابس الأطفال به تشكيلة كبيرة وواسعة من فساتين البنات وبتصميم عصري وخاص وعالمي لمن لهم مدارس باختلاف الأشكال عن الملابس الأخرى، كما يوجد في المحل ملابس داخلية للبنات وللأولاد.

معلومات عن المحل

العنوان : الخريص مول الأندلس، مدينة الرياض.

رقم الاتصال :920002485

أوقات العمل : طوال أيام الأسبوع من الساعة 9:00 صباحا إلى الساعة 11:00 مساء.

افضل 3 محلات فساتين أطفال الرياض مول
افضل 3 محلات فساتين أطفال الرياض مول

محل المنيف لملابس الأطفال

محل المنيف لملابس الأطفال يعتبر المحل من الأماكن التي تبيع ملابس بالجملة وبها خدمات مميزة وعديدة فمنها توصيل الملابس للمنزل وتوصيل الملابس بالجملة للمنزل، ويوجد ملابس أطفال بجميع المقاسات والأشكال وبيجامات للأطفال.

معلومات عن المحل

العنوان : شارع الرأس، مدينة الرياض.

رقم الاتصال :0112862266

أوقات العمل : طوال أيام الأسبوع من الساعة 9:00 صباحا إلى الساعة 10:00 مساء.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى