أماكن للتسوق في السعودية

أفضل 3 محلات فساتين بالخبر

أفضل 3 محلات فساتين بالخبر

الكثير من النساء الأكبر في المقاس يبحثون عن فساتين للسهرة للحضور بها حفل زفاف أو حضور بها خطوبة أو غيرها، كما تبحث الحوامل عن فساتين للسهرة فمتوفر في المحلات المخصص لهم ومتوفر أيضا مقاسات كبيرة ومقاسات للعمر المحير وبألوان متعددة للاختيار منها وليس لون واحد فقط كما يوجد في المحلات مصممين أزياء للتفصيل لديهم بأرقي الاشكال والأنواع وبسعر محدد وليس عالي، وفي المقال سنقوم بتوضيح أفضل محلات فساتين في مدينة الخبر.

أفضل محلات فساتين في الخبر

محلات الفساتين بالخبر يتوفر لديهم أفضل الفساتين للتأجير منها وأفضل الأنواع من ماركات مختلفة كالماركات الأمريكية والماركات الأوروبية والماركات العالمية، كما يوجد في المحلات إمكانية قصير الفستان وتعديله للشكل الذي يلائم والمناسب لكم فمن هذه الفساتين خاصة بفساتين الزفاف وفساتين للخطوبة وفساتين أخرى للخروج من مكان لمكان آخر ومن أنواع الأقمشة الحرير والقماش القطن والقماش التل لفستان الزفاف، وسوف نقدم لكم أفضل ٣ محلات فساتين في مدينة الخبر.

محل شدن للعبايات

محل شدن للعبايات فالمحل يتميز بوجود أنواع وتشكيلات كثيرة للعبايات لم يوجد غيرها في الأماكن والمدن والمحلات الأخرى، كما يوجد في المحل قسم خاص لفساتين الخطوبة والمناسبات الأخرى وللسهرة وبأسعار مناسبة.

معلومات عن المحل

العنوان : 7581 الثالث عشر، الدواسر، الدمام 32416، المملكة العربية السعودية.

رقم الاتصال :‏‪+966 59 714 0874‬‏‬

أوقات العمل : جميع أيام الأسبوع من الساعة ٤ مساء إلى الساعة ١١ مساء.

‏‪محل فستان السهرة‬

المحل من المحلات التي حازت اعجاب الجميع فيوجد بها فساتين للسهرة من أروع وأجمل الأشكال التي تبحثون عنها، وجميع العاملات في المحل يقوموا بمساعدة المواطنين في اختيار الفستان المناسب ويتعاملون برقي واحترام.

معلومات عن المحل

العنوان : 76Q6+G75, طريق الملك فهد،, حي الخبر الشمالية، الخبر 34428، المملكة العربية السعودية.

رقم الاتصال :‏‪+966 13 896 6457‬‏‬

أوقات العمل : جميع أيام الأسبوع من الساعة ٨ صباحا إلى الساعة ١١ مساء.

أفضل 3 محلات فساتين بالخبر

محل بحر العرائس

محل بحر العرائس الاسم على مسمي لوجود به تشكيلات كثيرة من فساتين الأفراح بماركات مميزة ورائعة، والمحل يوجد به قسم خاص للمحجبات بفساتين جميلة وحجاب ابيض وتل ويوجد اكسسوارات في المحل بأنواع مختلفة.

معلومات عن المحل

العنوان : حي الخبر الشمالية، الخبر 34428، المملكة العربية السعودية.

رقم الاتصال :‏‪+966 53 080 2053‬‏‬

أوقات العمل : جميع أيام الأسبوع من الساعة ٩ صباحا إلى الساعة ١٠ مساء.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى