أماكن للتسوق في السعودية

أفضل 3 محلات فساتين مارينا مول بالدمام

أفضل 3 محلات فساتين مارينا مول بالدمام

محلات مارينا مول بالدمام تعتبر من أكثر وأكبر المحلات والمولات داخل المنطقة الشرقية فهي تضم أكثر من مائة وعشرون محل بأشهر الماركات المحلية والماركات العالمية المعروفة، فهي ترضي الأذواق جميعها ومن أكثر المحلات شهرة واقبالا عليها من المواطنين لاحتوائها على تشكيلات كثيرة من الأزياء للملابس النساء والأطفال ومنها الرجال وبالأخص النساء لوجود أروع الفساتين السهرة والخطوبة والزفاف بتصميمات متنوعة والأقمشة جميعها فاخرة وفريدة، وفي المقال سنقوم بتوضيح أفضل محلات فساتين مارينا مول بمدينة الدمام.

أفضل محلات فساتين مارينا مول بالدمام

من محلات الملابس في مارينا مول والتي لها اقبال أكبر من المحلات الأخرى هي محلات فساتين بأنواع كثيرة ومختلفة فمنها للسهرة ومنها فساتين للخطوبة، ومن أول المحلات التي يتم زيارتها عند الذهاب لمارينا مول هو محلات مختصة لبيع ملابس الرجال وملابس النساء وملابس أخرى للأطفال وكل ما هو عصري وكل ماهو جديد وحقائب وأحذية وبكميات كبيرة لجميع الأذواق ولجميع فئات المجتمع وبأسعار من منخفضة إلى مرتفع، وسوف نقدم لكم أفضل ٣ محلات فساتين مارينا مول بالدمام.

محل مارينا مول

محل مارينا مول يكثر به ملابس للأطفال بماركات وبأسعار متفاوتة وفساتين ومقاسات مختلفة من الأحجام الصغيرة إلى أكبر حجم والسن الأقصى للبيع له في ذلك المحل هو عمر عشرة سنوات.

معلومات عن المحل

العنوان : 2927 Khaleej Rd, 8467، السلام، الدمام 32416، المملكة العربية السعودية.

رقم الاتصال :‏‪+966 13 809 9966‬‏‬‬

أوقات العمل : جميع أيام الأسبوع من الساعة ٩ صباحا إلى الساعة ١٢ صباحا بعد منتصف الليل.

محل شالكي

محل شالكي واحد من المحلات الموجودة داخل مارينا مول فهو يقوم ببيع أجمل أنواع فساتين السهرة للنساء وللفتيات وبأجمل الفساتين لجميع الأذواق وبسعر منافس المحلات الأخرى.

معلومات عن المحل

العنوان : مارينا مول، الدمام المملكة العربية السعودية.

رقم الاتصال :‏‪+966 50 411 8570‬‏‬‬

أوقات العمل : جميع أيام الأسبوع من الساعة ١٠ صباحا إلى الساعة ١١ مساء.

أفضل 3 محلات فساتين مارينا مول بالدمام

محل تريجرا يلاند

محل تريجرا يلاند أكبر وأهم المحلات فهو يحتوى على فساتين كثيرة وجميعها برندات سعودية والبعض منها والقليل برندات أوروبية وأمريكية، كما يوجد في المحل فساتين محلية وبأسعار متوسطة وجميع العاملين في المحل يعاملون المواطنين بذوق ورقي واحترام.

معلومات عن المحل

العنوان : طريق الخليج -حي السلام مارينا مول -بوابه 2، الدمام 32416، المملكة العربية السعودية.

رقم الاتصال :‏‪+966 50 838 0188‬‏‬‬

أوقات العمل : جميع أيام الأسبوع من الساعة ٩ صباحا إلى الساعة ١١ مساء.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى