أماكن للتسوق في السعودية

أفضل 3 أسواق ملابس تقليد ماركات في جدة

أفضل 3 أسواق ملابس تقليد ماركات في جدة

يبحث الكثير من الأشخاص عن أكبر محلات بيع الملابس بماركات تقليد وجودة مميزة وبيع الأحذية والحقائب وجميع المستلزمات الشخصية وبماركات عالمية بسعر رخيص ومناسب للجميع حيث تم إفتتاح الكثير من المحلات الكبيرة لبيع الملابس للرجال والنساء والأطفال بجميع المقاسات والألوان في جدة، وسوف نوضح لكم في هذا المقال أفضل أسواق ملابس تقليد ماركات في جدة.

أفضل أسواق ملابس تقليد ماركات في جدة

يوجد الكثير من أفضل محلات لبيع الملابس بماركات تقليد لتناسب جميع العملاء وتكون بسعر رمزي، وسوف نقدم لكم أفضل ٣ أسواق ملابس تقليد ماركات في جدة.

سوق الخيمة

يوفر السوق جميع الملابس بماركات تقليد وبجودة مميزة فهي تجمع بين الماركة والخامة لتناسب جميع العملاء فيمكن الذهاب والتسوق لجميع العائلة وإختيار الملابس المتنوعة والمناسبة وبسعر الجملة ورمزي ويتم البيع بفريق محترف في إقناع العميل وإختيار أفضل ما يناسبه من الملابس.

معلومات عن السوق

العنوان : يقع السوق في منطقة الهنداوية في شارع الملك خالد، جدة.

رقم الهاتف للتواصل :966506237516

أوقات العمل : طوال أيام الأسبوع من الساعة التاسعة صباحا إلى الساعة الثانية عشر مساء.

سوق تاج توج

هو من أفضل الأسواق في جدة حيث لها شهرة كبيرة من بيع الملابس الرجالية والنسائية وملابس للأطفال من الفساتين وملابس حديثي الولادة والعبايات والفساتين وملابس الرجال الكاجوال والكلاسيك وغيرها من الموديلات المتنوعة فهو يوفر جميع متطلبات العملاء والزبائن والبيع بسعر مميز.

معلومات عن السوق

العنوان : يقع السوق في شارع الصاري، جدة.

رقم الهاتف للتواصل :966126986260

أوقات العمل : من يوم السبت إلى يوم الخميس من الساعة العاشرة صباحا إلى الساعة الثانية ظهرا / ومن الساعة الرابعة عصرا إلى الساعة الثانية عشر مساء.

أفضل 3 أسواق ملابس تقليد ماركات في جدة

سوق الشاطئ

يوفر سوق الشاطئ جميع ما يحتاجه العملاء من أفضل ملابس وموديلات عالمية وماركات بجودة عالية وبيع الأحذية ومستحضرات التجميل من الكريمات وأدوات المكياج والعطور المستوردة وغيرها من المستلزمات التي يحتاجها كل منزل والعائلات، ويتم البيع بأسعار متفاوتة وفي متناول الجميع.

معلومات عن السوق

العنوان : يقع السوق في شارع أحمد العطاس بمنطقة الزهراء، جدة.

رقم الهاتف للتواصل :966126113320

أوقات العمل : طوال أيام الأسبوع من الساعة العاشرة صباحا إلى الساعة الثانية عشر مساء.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى