أماكن للتسوق في السعودية

أفضل 3 محلات ملابس للسمينات في مدينة جدة

أفضل 3 محلات ملابس للسمينات في مدينة جدة

لمن تبحث عن المظهر اللائق والأناقة والشياكة المميزة فلكل واحدة لها طلب وذوق خاص في الاختيار فيقعوا في حيرة كبيرة عند الشراء نظرا للوزن الزائد، فيوجد في مدينة جدة الكبيرة والشهيرة في المملكة العربية السعودية ملابس بماركات وأنواع عالمية للسمينات ولجميع المقاسات الأخرى من فساتين سهرة وفساتين للزفاف وفساتين للخروج ويوجد فساتين للخطوبة وملابس أخرى وهي البناطيل والجواكيت وتي شيرتات، وفي المقال سنقوم بتوضيح أفضل محلات ملابس للسمينات في مدينة جدة.

أفضل محلات ملابس للسمينات بجدة

تعرض مدينة جدة محلات ملابس خاصة بالسمينات ولجميع الأغراض للأطفال والرضع وأغراض أخرى للشباب وللرجال، ويوجد في المحلات ماركات عالمية ومميزة من الأقمشة القطنية والأقمشة الحرير وأقمشة الكتان ومن أفضل الأسعار وبخامات عالية وبذوق راقي يناسب النساء ومن الملابس الذي يتم عرضها للسمينات الفساتين الخطوبة وفساتين الزفاف وفساتين السهرة فيتم تعديلهم أيضا قبل البيع للشكل والمقاس وإضافة تطريز وجوبير وذلك يرجع الذي يتم طلبه، وسوف نقدم لكم أفضل ٣ محلات ملابس للسمينات في مدينة جدة.

محل لمسات الهنوف

محل لمسات الهنوف يقدم ملابس من جميع الأنواع والأغراض للأطفال وملابس للنساء وملابس للرجال وبجميع المقاسات وللمقاسات الخاصة، ويوجد في المحل خردوات ولعب للأطفال بسعر منخفض ويمكنكم شراء المنتجات بالجملة.

معلومات عن المحل

العنوان : باب شريف مقابل الحريبي للمفروشات، جدة، المملكة العربية السعودية.

رقم الاتصال :+966 54 808 0191

أوقات العمل : جميع أيام الأسبوع من الساعة ١١ صباحا إلى الساعة ١١ مساء.

محل توترندي

من أهم المحلات للملابس محل توترندي فهو يقدم ملابس نسائي فخمة وبجميع التشكيلات المميزة كملابس الداخلية وملابس المنزل، ويوجد عباءات وجلابيات بمقاسات كبيرة ومقاسات أيضا صغيرة ومن أجمل البرندات من بلايز ويوجد جمب سوت وفساتين بأنواع كثيرة.

معلومات عن المحل

العنوان : الأمير ماجد، حي الفيحاء، جدة 22245، المملكة العربية السعودية.

رقم الاتصال :966920005384+

أوقات العمل : جميع أيام الأسبوع من الساعة ١٠ صباحا إلى الساعة ١٢ صباحا بعد منتصف الليل.

أفضل 3 محلات ملابس للسمينات في مدينة جدة

محل أوراسيا

محل أوراسيا من المحلات التي لها علامة تجارية مميزة ومعروفة في مدينة جدة، فيشتهر المحل بوجود منتجات كثيرة من ملابس النسائي وبالعديد من الأقسام وبتصميمات عالية فكل قطعة من الملابس فريدة ومميزة وذلك بعيدا عن السعر الرائع والمكان أيضا الراقي.

معلومات عن المحل

العنوان : G65F+789، الفيحاء، جدة 22251، المملكة العربية السعودية.

رقم الاتصال :966545570906+

أوقات العمل : جميع أيام الأسبوع من الساعة ١٠ صباحا إلى الساعة ١١ مساء.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى