أماكن للتسوق في السعودية

أفضل 3 محلات فساتين فخمة بالرياض

أفضل 3 محلات فساتين فخمة بالرياض

أفخم أنواع الفساتين للزفاف وفساتين للسهرة وفساتين أخرى للخطوبة في محلات مدينة الرياض الأولى والأشهر حول العالم العربي والشرق الأوسط، فمن أنواع الفساتين للخطوبة تشكيلات فخمة ورائعة كفستان سمبل وبسيط وفستان آخر بطبقات فوق بعضها كالدانتيل وطبقات شيفون وطبقة أخرى تعطي للفستان شكل مميز وبأسعار مناسبة، وفي المقال سنقوم بتوضيح أفضل محلات فساتين فخمة بمدينة الرياض.

أفضل محلات فساتين فخمة بالرياض

عندما تحلمون بفستان يشبه شخصية الفتيات فموجود في أشهر وأكبر محلات فساتين فخمة في مدينة الرياض، ومن الفساتين بمتنوع المناسبات للبيع وللتأجير فستان للخطوبة وفستان للزفاف والذي له أكثر من موديل وتشكيلات مختلفة وفساتين أخرى للخروج بها من مكان لأخر وأنواع قماش قطن للجامعات والدراسة، وسوف نقدم لكم أفضل ٣ محلات فساتين فخمة في مدينة الرياض.

محل إلنارا كوتور

يحتوي المحل على مجموعة من الفساتين للسهرة بأكبر تشكيلات متميزة وبألوان أكثر من رائعة فمنها فستان جوبير طبقات فوق بعضها ولها ميزة بتألقها الجميل، وفساتين ألوان متعددة كاللون الأحمر ولون الأصفر لجميع عشاق هذا اللون واللون البمبي وغيرها الكثير في المحل.

معلومات عن المحل

العنوان : شارع موسى بن نصير العليا، الرياض 11564 المملكة العربية السعودية.

رقم الاتصال : +966 507628888

أوقات العمل : جميع أيام الأسبوع من الساعة 4 إلى الساعة 11 مساء.

محل بوتيك ترف

محل بوتيك ترف به فساتين حلوة وناعمة للسهرات والحفلات وفساتين أخرى للزفاف وللخطوبة، كما يوجد قسم في المحل لعمل فستان من كتالوج خاص بالمكان أو اختيار فستان على الجوال الخاص بالعميلة ويتم تنفيذه بأخذ المقاس والطول والأسعار متوسطة.

معلومات عن المحل

العنوان : بوتيك ترف 2915 شارع موسى بن نصير عمائر السيركون، مدينة الرياض.

رقم الاتصال :+966 500061688

أوقات العمل : جميع أيام الأسبوع من الساعة 4 مساء إلى الساعة 10 مساء.

أفضل 3 محلات فساتين فخمة بالرياض

محل أفانتي

محل أفانتي جميع العاملين والعاملات به يرحبون بالزائرين وتقديم لهم الكثير من الخدمات فمنها مساعدتهم على اختيار المناسب لهم، ويقوموا أيضا بأخذ المقاس والطول عند التفصيل للفستان بدقة واحترافية وأنهاء الفستان في وقت قياسي لا يتعدى ثلاثون يوما.

معلومات عن المحل

العنوان : شارع العليا، الرياض 12241، المملكة العربية السعودية.

رقم الاتصال :‏‪+966 11 293 3912‬‏‬

أوقات العمل : طوال أيام الأسبوع من الساعة 10 صباحا إلى الساعة 11 مساء.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى