أماكن للتسوق في السعودية

أفضل 3 عروض بدل رجالي في مكة

أفضل 3 عروض بدل رجالي في مكة

يقدم المحلات الكبيرة أفضل العروض على جميع الملابس الرجالية منها الملابس الخارجية مثل البنطلونات والقمصان وإكسسوارات الملابس والملابس الداخلية بخامة قطنية عالية الجودة وبيع البدل الرسمية للرجال بموديلات تركية ومستوردة وموديلات محلية وبأسعار متوسطة، حيث يبحث الرجال عن أشهر محلات في مكة لبيع الملابس الرجالية وبعروض تصل إلى النصف، وسوف نوضح لكم أفضل عروض بدل رجالي في مكة.

أفضل عروض بدل رجالي في مكة

يوجد الكثير من محلات بيع الملابس الرجالية بجميع أنواعها من الملابس الداخلية والملابس الخارجية والبدل الرسمية وبعروض مميزة، وسوف نقدم لكم أفضل ٣ عروض بدل رجالي في مكة.

محل المحترف للأناقة الرجالية

هو محل كبير وشامل لبيع ملابس الرجال منها المناسب للخروج في جميع الأماكن وعند التنزه والخروج مع الأصدقاء وبيع الملابس الداخلية بجميع الألوان والبدل الرجالية الرسمية فهي من أهم الملابس لحضور جميع المناسبات العائلية منها الزفاف والخطوبة ويوجد بدل للعرسان بتصميمات متنوعة وجديدة لإختيار ما يناسبه، ويوجد عروض رائعة في محل المحترف على جميع الملابس.

معلومات عن المحل

العنوان : يقع المحل في قصر الضيافة، النزهة، 2118، مكة المكرمة 24221، السعودية.

رقم الهاتف للتواصل :+966508198343

محل السفير الرائد للمستلزمات الرجالية

هو من أشهر المحلات حيث حصل على إعجاب العملاء وثقة جميع الزبائن بتقديم معاملة مهذبة وإستقبال مميز وبيع جميع الملابس الرجالية بتشكيلات مستوردة ومتنوعة لتناسب جميع الأذواق، ويوجد فريق متعاون من العاملين في المحل للمساعدة في إختيار الملابس التي يبحث عنها العميل وتقديم سرعة في البيع.

معلومات عن المحل

العنوان : يقع المحل في شارع إبراهيم الجفالي، مكة المكرمة 24372، المملكة العربية السعودية.

رقم الهاتف للتواصل :+966561115076

أفضل 3 عروض بدل رجالي في مكة
أفضل 3 عروض بدل رجالي في مكة

محل جيوردانو

يقدم المحل تشكيلة من الملابس من البناطيل والتيشرتات الرجالية والقمصان بتصميمات مختلفة وجديدة وألوان متنوعة حيث تتميز بالخامة والجودة العالية، فيمكن التسوق والشراء جميع الملابس الرجالية من المحل ليكون في إطلالة متكاملة ومميزة، ويتم بيع جميع الإكسسوارات اللازمة وبسعر مناسب.

معلومات عن المحل

العنوان : يقع المحل في قصر الضيافة، الزهراء، مكة المكرمة 24221، السعودية.

رقم الهاتف للتواصل :+9668001110128

أوقات العمل : طوال أيام الأسبوع من الساعة التاسعة صباحا إلى الساعة الحادية عشر مساء.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى