أماكن للتسوق في السعودية

أفضل 3 أسواق الرياض وأرخصها

أفضل 3 أسواق الرياض وأرخصها

تتميز مدينة الرياض بوجود بها أكبر وأفضل الأسواق الرخيصة لبيع جميع ما يريده المواطنين من أجهزة كهربائية كالشاشات والبوتاجازات والسخانات والهواتف المحمولة، كما يوجد في الأسواق أدوات منزلية وأقمشة وأكسسوارات ومفروشات وأيضا يوجد لوازم شخصية والأجهزة للاستعمال الشخصية وأسواق لبيع الملابس الأطفال من فساتين وبناطيل وتي شيرتات وملابس للرجال بجميع المستلزمات وملابس للنساء، وفي المقال سنقوم بتوضيح أفضل أسواق في مدينة الرياض وأرخصها.

أفضل أسواق في الرياض وأرخصها

الأسواق تعتبر من أفضل الأماكن للشراء منها جميع ما يريده المواطنين وموجود وبكثرة وبكميات للشراء بالجملة من الملابس بجميع المراحل العمرية للرجال وللنساء وللأطفال، ولشراء مستلزمات للرضع فذلك متوفر من ملابس داخلية وفساتين قطن للبنات صغيرة وبمقاس شهور وفساتين لكبار السن لعمر عشر سنوات وفي هذه الأسواق جوارب وأحذية وأقمشة وغيرها، وسوف نقدم لكم أفضل ٣ أسواق في مدينة الرياض وأرخصها.

أسواق طيبة

أسواق طيبة من أكبر الأسواق التي تقوم ببيع ملابس شعبية وملابس كاجوال وملابس لحضور بها مناسبات، وعبايات للأطفال وغيرها للنساء ويوجد أحقبه وذهب وميك اب والأسعار مناسبة ومنها أسعار عالية.

معلومات عن السوق

العنوان : شمال الرياض، المملكة العربية السعودية.
رقم الاتصال : 0557997366
أوقات العمل : جميع أيام الأسبوع من الساعة ٨ صباحا إلى الساعة ١١ مساء.

أسواق البطحاء

أسواق البطحاء من الأسواق الكبيرة في المملكة ويقدم السوق ببيع لوازم ومشتريات بالجملة ومنها بالقطاعي، ومن هذه المشتريات أدوات المكياج والملابس لجميع المراحل والعطور وأفضل أنواع الساعات كما يتم بيع الأقمشة والأدوات الكهربائية والذهب بعيار أربعة وعشرون ومنتجات غذائية من فواكه وخضروات.

معلومات عن السوق

العنوان : أبي أيوب الأنصاري، الديرة، الرياض ، المملكة العربية السعودية.
رقم الاتصال : +966114466258
أوقات العمل : جميع أيام الأسبوع من الساعة ٨ صباحا إلى الساعة ١١ مساء.

أفضل 3 أسواق الرياض وأرخصها

أسواق الرياض مول

أسواق الرياض مول من الأسواق المشهورة والكبيرة داخل المملكة لبيع ملابس للأطفال جاهزة وملابس للنساء وفساتين أفراح، ويوجد في أسواق الرياض مول أحذية وعطور وملابس للرجال ومكان مخصص لبيع المشتريات الغذائية كالخضروات والفواكه والتوابل وغيرها.

معلومات عن السوق

العنوان : شارع خالد بن الوليد، الأندلس، الرياض ، المملكة العربية السعودية.
رقم الاتصال :+966112303699
أوقات العمل : جميع أيام الأسبوع من الساعة ١٢ مساء إلى الساعة ١٢ صباحا بعد منتصف الليل.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى