أماكن للتسوق

افضل 3 محلات مستحضرات التجميل بالجملة في دبي

افضل 3 محلات مستحضرات التجميل بالجملة في دبي

مدينة دبي من أفضل المدن بوجود بها محلات مستحضرات التجميل بالجملة وبأسعار مختلفة مناسبة لجميع المواطنين في الشراء، والأهم من الشراء من هذه الأنواع هي معرفة أفضل الأنواع للبيع منها في المحلات الخاصة بالمواطنين عند الشراء بالجملة أو عند الشراء من الفتيات أو السيدات فيجب الحرص على أفضل الأنواع دون ضرر على البشرة والشعر وذلك موحود من الماركات العالمية في محلات دبي، وفي المقال سنقوم بتوضيح أفضل محلات مستحضرات التجميل بالجملة في مدينة دبي.

أفضل محلات مستحضرات التجميل بالجملة في دبي

لجميع أصحاب المحلات والمولات يمكنهم الشراء من أفضل أنواع مستحضرات التجميل بالجملة في مدينة دبي بالماركات الموثوق بها، ويجب الابتعاد عند الشراء من منتجات مجهولة المصدر لعدم الضرر في الشعر أو الضرر الذي قد يحدث في البشرة واختيار أفضل أنواع العطور ومزيلات العرق المفضلة الرائعة، وسوف نقدم لكم أفضل 3 محلات مستحضرات التجميل بالجملة في مدينة دبي.

محل ماك

محل ماك من أشهر الخبراء للتجميل حول العالم ولماركة لها صوت كبير وهي ماك وتمتلك هذه الماركة أنواع كبيرة من المكياج العالمي بفروع في دول العالم، من هذه الماركات لماك هي أحمر الشفاه وهو مميز وله لون مميز وثبات أيضا عالي ودرجات الألوان تتناسب مع الكثير من البشرة للفتيات والسيدات بالرغم من السعر المرتفع إلا إنها مميزة وتستحق الشراء.

معلومات عن المحل

العنوان : مدينة دبي، دولة الإمارات العربية المتحدة.

رقم الاتصال : 0283414 04

أوقات العمل : جميع أيام الأسبوع من الساعة 10:00 صباحا إلى الساعة 10:00 مساء ويوم الخميس والجمعة مغلق.

محل ماركة ميكب فور ايفر

محل ماركة ميكب فور ايفر له أسم كبيرة في عالم مستحضرات التجميل فالماركة التي تسمي ميكب فور ايفر من أشهر أنواع الماركات حول دول العالم والشرق الأوسط والوطن العربي، فمن هذه الأنواع خاصة بالشفاه ونوع للبشرة ونوع آخر للعينين وبعض هذه المستحضرات لها تأثير كبير في علاج البشرة.

معلومات عن المحل

العنوان : مدينة دبي، دولة الإمارات العربية المتحدة.

رقم الاتصال :043253710

أوقات العمل : طوال أيام الأسبوع من الساعة 10:00 صباحا إلى الساعة 10:00 مساء.

افضل 3 محلات مستحضرات التجميل بالجملة في دبي
افضل 3 محلات مستحضرات التجميل بالجملة في دبي

محل سيفورا

محل سيفورا تم تأسيسه عام 1969 م فهو يمتلك ماركات وأنواع كثيرة من مستحضرات التجميل في دول العالم والوطن العربي، وفي عام 2007 إمتلك محل سيفورا أسم كبير وعلامة مميزة لمستحضرات التجميل الخاصة بالبشرة والشعر.

معلومات عن المحل

العنوان : الدور الأرضي، مدينة دبي.

رقم الاتصال :9828339 04

أوقات العمل : جميع أيام الأسبوع من الساعة 10:00 صباحا إلى الساعة 12:00 صباحا بعد منتصف الليل.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى