Uncategorized

افضل 4 أماكن لتدريب الكلاب في الإسكندرية

يهتم كثير من محبي تربية الكلاب بالبحث عن أفضل الأماكن التي تقوم بتدريب واستضافة الكلاب، بالإضافة إلي الحصول علي هذه الخدمات بسعر مناسب مع الاهتمام بنظافة وأمان المكان على الكلاب، ولذلك سوف نقوم في هذا المقال بعرض أفضل الأماكن التي تقوم بتدريب واستضافة الكلاب في الإسكندرية.

أفضل 4 أماكن لتدريب الكلاب في الإسكندرية 

تضم مدينة الإسكندرية عدد لا بأس به من مراكز تدريب الكلاب المميزة ولكن عند ذكر أفضل هذه الأماكن وأشهرها، سوف يكون في الأماكن الآتية:

مدرسة تدريب الكلاب بالإسكندرية Dog training in Alexandria

 

تعد مدرسة تدريب الكلاب بالإسكندرية من أشهر مدارس التدريب، حيث تقوم المدرسة بتوفير فرصة تدريب الكلاب من فصائل مختلفة ومتنوعة والتي من ضمنها كلاب الهاسكي والجيرمن وشيبرد، بالاضافة إلى امكانية استقبال الفصائل الصغيرة الحجم من الكلاب، كما أن المدرسة تقوم بتوفير التدريب على الطاعة من خلال مستويات مختلفة بناء على درجة استجابة كل كلب، وتحت إشراف عدد من مدربين الكلاب المحترفين، كما أن التدريب يكون في منزل مالك الكلب حتى يستطيع المشاركة في التدريب وذلك لتجنب عدم طاعة الكلب لصاحبه بعد إنتهاء التدريب وعودته به إلى المنزل كما يحدث مع الكثير في مدارس تدريب الكلاب.

كما أن المدرسة تقوم بتوفير تدريبات الطاعة للكلاب وتقسيمها على 3 مستويات بناء على درجة استيعاب الكلب للتدريب وقدرته على تنفيذ أوامر المدرب، بالإضافة إلى توفير تدريبات الحراسة الشخصية والشراسة طبقا لسلالة الكلب، كما أن المدرسة تضم عدد من أفضل مدربين الكلاب داخل الإسكندرية مع توفير التدريبات بأسعار مميزة.

طرق التواصل مع مدرسة تدريب الكلاب بالإسكندرية

 

  • الموقع الإلكتروني الخاص بالمدرسة: http://www.evcindex.com
  • للتواصل مع المدرسة عبر رقم الهاتف: 01287481223

مركز Dogs School Club In Egypt

يتميز هذا المركز بتقديم كافة الخدمات الخاصة بالإهتمام بالكلاب والتي يأتي من ضمنها استضافة وتدريب الكلاب، بالإضافة إلي رعايتها وتنظيفها، كما يوفر المركز خدمة التوصيل لمستلزمات الكلاب إلى المنازل، وينفرد بالمركز بتقديم كل هذه الخدمات مع بأسعار رمزية ومناسبة للعملاء مقارنة بمراكز أخرى تقدم نفس الخدمات.

طرق التواصل مع مركز Dogs School Club In Egypt

  • عنوان المركز: سموحة، الإسكندرية.
  • للتواصل مع المركز عبر رقم الهاتف: 01272680857

مركز Venice Academy K9

يعد مركز Venice Academy K9 من أهم مراكز تدريب الكلاب في مدينة الإسكندرية، حيث يهتم المركز بتقديم كافة الخدمات الخاصة برعاية الكلاب وتدريبها علي أعلي مستوي مع فريق عمل ذو خبرة واسعة في تدريب الكلاب علي أعلي مستوي، والاهتمام بالكلاب وتوفير الرعاية الخاصة لهم.

طرق التواصل مع مركز Venice Academy K9

  • عنوان المركز : محرم بك م ابيس، قسم أول العامرية، الإسكندرية.
  • للتواصل مع المركز عبر رقم الهاتف: 01151161011

مركز تدريب كلاب بالإسكندرية

 

يعد مركز تدريب كلاب بالإسكندرية من أكثر مراكز التدريب شهرة وتميزا، وذلك نظرا لاهتمام المركز بكل ما يخص تدريب الكلاب وتوفير الرعاية اللازمة لهم مع التركيز على نظافة المركز وتهيئته من أجل استقبال الكلاب وتدريبهم.

طرق التواصل مع مركز تدريب كلاب بالإسكندرية

 

  • عنوان المركز: قطاع مريوط، ثان العامرية، الإسكندرية.
  • للتواصل مع المركز عبر رقم الهاتف: 01220006795

يحتاج الكثير من الأشخاص إلي تدريب الكلاب الخاصة بهم لما لها من فوائد متعددة، حيث يتم استخدامها في أعمال الحراسة والصيد، ويمكن اللجوء إليها من أجل مساعدة الشرطة في حل بعض الجرائم، ولذلك يكون الحصول علي تدريب للكلاب هام جدا لمالكيها.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى