أماكن للخروج

أفضل 4 جلسات البر في دبي

توجد بالامارات مجموعة كبيرة من الأماكن التي يمكن أن يتم الترفيه بداخلها، حيث يكون السياح والمقيمين داخل دولة الإمارات باللجوء إلى أماكن التخييم في قلب الصحراء، بين الجبال وفي الخلاء من أجل الهروب من ضوضاء المدينة وإليكم أفضل 4جلسات البر في دبي .

جلسات البر في دبي
جلسات البر في دبي

أفضل 4 جلسات البر في دبي

يلجأ السائحين عادة أو المقيمين في دولة الإمارات إلى التخييم داخل الصحراء خاصة مع انخفاض درجات الحرارة واعتدال الجو، سوف نوضح خلال السطور القادمة أفضل الأماكن الخاصة بالتخييم في صحراء الإمارات والتي يقول عليها عدد كبير من السائحين.

التخييم قرب بحيرات القدرة

اذا كنت من عشاق المتعه فعليك بالتوجه الى التخييم في بحيرات القدره والاستمتاع بزيارة محمية المرموم الصحراوية، ازيك الاستمتاع بالطبيعة الخلابة والجمال الساحر حيث تضم المحمية أكثر من 2000 نوع من الطيور وتعتبر من أفضل الأماكن الخاصة بالتخييم داخل دبي، ويمكنك الاستمتاع بركوب الدراجات الهوائية على ممشى القدره الذي يمتد طوله الى 85 كيلو متر و 50 كلم والقضاء لحظات رومانسية مع من تحب فعليك بزيارة بحيرة الحب.

معلومات المكان

  • عنوان المكان، القدرة، دبي.
  • ويمكن الوصول الى المكان عن طريق الموقع الجغرافي على خرائط جوجل، اضغط هنا

مسارات التنزه سيرا على الأقدام في حتا

اذا كنت محبين الابتعاد عن صحابي المدينة والاستمتاع بمناطق خاليه فعليك بالذهاب الى منطقة حتا الجبلية، حيث يمكنك التمتع والتنزه من ممارسة مجموعة من الأنشطة المتعددة، وتقع حتا انا هشوف عقبال الحجر على بعد 130 كيلو متر من دبي، ويعد المكان بمناظره الرائعه موقعا مثاليا للتخييم حيث يوفر مسارات للمشي بطول 32.6 كيلو متر، وهي متاحه للهواء او المحترفين على مدار العام وتبدأ هذه المسارات من حتا وادي دهب وتغطي مجموعة من الأودية والقمم الصخرية.

معلومات المكان

  • عنوان المكان، طريق دبي حتا – حتا، دبي.
  • ويمكن الوصول للمكان عن طريق الموقع الجغرافي على خرائط جوجل، اضغط هنا.

محمية دبي الصحراوية

تتميز محمية دبي الصحراوية بالمغامرات الرائعة على الكثبان الرملية وتقع على بعد 45 كيلو متر جنوب شرق دبي، تقع المحمية داخل مزرعه قديمه وتوفر لك بعض الأنشطة منها ركوب الإبل، وتأمل النجوم المتلألئة وأيضا تناول الوجبات الشهية، ويجب على الزائرين القيام بحجز مع مكاتب تنظيم مثل هذه الرحلات للاستمتاع بخيمات مريحة ووجبات شهية وسط الحياة البرية.

معلومات المكان

  • عنوان المكان، محمية دبي الصحراوية شارع دبي، العين،  دبي.
  • ويمكن الوصول للمكان عن طريق الموقع الجغرافي على خرائط جوجل، اضغط هنا.

صحراء لهباب

تقضي صحراء لهباب من الأماكن المثالية للتخييم وتأمل النجوم حيث تتميز برمالها الحمراء المذهلة، ويقوم عشاق التخييم بالذهاب الى هذه المنطقة استمتاع بالصخور وخاصة الصخرة الورديه وايضا منطقة الكثبان الرملية التي تقع على ارتفاع حوالي 300 قدم تتوفر بها مجموعة من المغامرات، منها ركوب الدراجات الرباعية والتزلج على الرمال.

معلومات المكان

  • يمكن الوصول للمكان عن طريق الموقع الجغرافي على خرائط جوجل، اضغط هنا.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى