أماكن خدمات

شاطئ الشارقة الجديد

شاطئ الشارقة الجديد

شاطئ الشارقة الجديد هو واحد من أبرز وجهات الجذب السياحي في دولة الإمارات العربية المتحدة حيث يقع هذا الشاطئ على ساحل البحر العربي ويعتبر واحدًا من أحدث المشاريع السياحية التي تم تطويرها في المنطقة، وهو يتميز بجماله الطبيعي وأجوائه الرائعة تم تجهيزه بالعديد من المرافق والخدمات لضمان راحة الزوار وتوفير تجربة مميزة لهم، وبه أفضل المرافق المتوفرة في المكان ومناطق مخصصة للسباحة وأماكن للتنزه والمشي على طول الواجهة البحرية ومساحات خضراء وحدائق جميلة حيث يمكن للزوار الاستمتاع بالتجول والاسترخاء تحت ظل الأشجار والإستمتاع بالهواء النقي والطبيعة الخلابة، وسوف نوضح لكم معلومات عن شاطئ الشارقة الجديد.

أفضل الشواطئ في الشارقة

يوجد العديد من الشواطئ به أفضل الخدمات الشاملة من التقنيات والمرافق الحديثة وبجودة عالية، وسوف نقدم لكم معلومات عن شاطئ الشارقة الجديد.

شاطئ الشارقة الجديد

يتميز الشاطئ بتوفير مسار للدراجات الهوائية ومرافق للشواء لمحبي النزهات والتجمعات العائلية، وتوفير وسائل الراحة والخدمات الأخرى في المنطقة مثل المطاعم والكافيهات التي تقدم مجموعة متنوعة من المأكولات والمشروبات ومحلات تجارية صغيرة تقدم المنتجات المحلية والهدايا التذكارية.

ويعتبر شاطئ الشارقة الجديد وجهة مثالية للزوار من جميع الأعمار حيث يمكن الإستمتاع بالنشاطات البحرية مثل ركوب الأمواج والتزلج على الماء والسباحة والغطس وتأجير القوارب والألعاب المائية للراغبين في تجربة مغامرة فريدة مع العائلة والأصدقاء.

ويعد واحدًا من الوجهات السياحية الساحلية الرائعة في الشارقة حيث يمكن للزوار الإستمتاع بالشواطئ الجميلة والأنشطة المائية والتجول في المساحات الخضراء إلى جانب توفر مرافق مريحة وخدمات ممتازة.

ويتميز شاطئ الشارقة الجديد بمياهه الصافية والرمال الناعمة مما يجعله مثاليًا للسباحة وأنشطة الإستجمام على الشاطئ وهو يمتد على طول ساحل الشارقة لمسافة تزيد عن 16 كيلومترًا مما يوفر مساحة واسعة للزوار للاستمتاع بالشمس والبحر، وتم تجهيزه  بمرافق حديثة ومريحة  للزوار ومناطق ترفيهية للأطفال، ويعد مكان رائع للتمتع بالشمس والحصول على تجربة فريدة من نوعها للسكان المحليين والسياح.

معلومات عن المكان

العنوان: يقع في شارع المنتزة – المنتزه – إمارة الشارقةّ – الإمارات العربية المتحدة.

أوقات العمل: طوال أيام الأسبوع خلال أربعة وعشرون ساعة.

اللوكيشن: يمكن الوصول إلى المكان من google maps عن طريق هذا الرابط

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى