أماكن تسوق

محلات ملابس رياضية نسائية في الرياض

تشجع المملكة العربية السعودية ممارسة الرياضة للرجال والنساء على حد سواء، الأمر الذي دفع الكثير من السيدات إلى البحث عن أفضل محل ملابس رياضية نسائية في الرياض، هذا وتساعد الرياضة كافة السيدات في تقوية مناعتهم وتحسين الحالة المزاجية والحد من حالات التوتر والاكتئاب، وحتى نوفر عليك سيدتي مجهود البحث، نرصد لك أفضل محل ملابس رياضية نسائية في السطور القليلة القادمة.

محلات ملابس رياضية نسائية في الرياض
محلات ملابس رياضية نسائية في الرياض

محل ملابس رياضية نسائية في الرياض

إن كنتِ تبحثين سيدتي عن أفضل محل ملابس رياضية نسائية في الرياض، نقدم تلك المحلات حتى تستطيعي اختيار ما يروق لك منها في النقاط التالية:

  • محلات ملابس رياضية: يصنف محلات ملابس رياضية بالرياض بأنه من أشهر المحلات التي تقدم مختلف الملابس الرياضية النسائية بأسعار منخفضة وبجودة عالية، كما يوفر كافة الأدوات اللازمة التي تحتاجها المرأة خلال ممارسة الرياضة.
  • يقع مقر محلات ملابس رياضية في شارع عسير، ظهرة لبن، الرياض 13782، ويتاح الوصول إليه عبر خرائط جوجل من “هنا“، أما عن مواعيد العمل: فيبدأ العمل من التاسعة صباحاً حتى الحادية عشر مساءاً.
  • محل باريس للرياضة: يزخر محل باريس للرياضة بالكثير من المنتجات المخصصة للنساء والرجال على حد سواء، حيث تتوفر بقياسات متنوعة وبأفضل جودة وخامة عالية، كما يتميز العاملين بالمحلات بالمعاملة الحسنة.
  • يقع عنوان المحلات في PMQ 6+MP3، الملك فهد، الرياض 12262، كما يمكن التواصل مع المحلات من “هنا“، ومواعيد العمل: تبدأ ساعات العمل من التاسعة صباحاً حتى العاشرة والنصف مساءاً.
  • محل ملابس رياضة فرع الفيحاء: يتوافر بهذا المحل ملابس رياضية نسائية تناسب رياضة السباحة وأدوات رياضة التنس والملابس المناسبة لها، فضلاً عن رياضة الجمباز والرياضات الجماعية وغيرها، كما يتوفر بالمحل ملابس رياضية للأطفال وجميعها تأتي بأسعار وخصومات ممتازة.
  • عنوان المحل يقع في MR95+PCF، الفيحاء، الرياض، ويمكن الوصول إلى العنوان عبر جوجل من “هنا“.
  • أديداس سبورت: توفر ماركة أديداس سبورت مختلف أنواع الملابس النسائية الرياضية، وتشتهر بخامتها عالية الجودة وأسعارها المناسبة، والأمر لا يقتصر فقط على الملابس.
  • توفر أيضاً الاكسسوار اللازم والمعدات والأدوات الرياضية المناسبة لكل سيدة عند ممارسة أي رياضة سواء سباحة، كرة طائرة، كرة يد، تنس.
  • يقع متجر أديداس سبورت عبر طريق الأمير محمد بن عبدالعزيز، العليا، الرياض 12241، ويمكن الوصول من “هنا، أما أوقات العمل: يبدأ من العاشرة صباحاً حتى الحادية عشر مساءً طوال أيام الأسبوع
  • ديكاتلون: من أرقى ماركات الملابس الرياضية على الإطلاق، إذ توفر ملابس رياضية لكل الفئات وعلى رأسها الملابس النسائية، هذا ويرجع أصل تلك الماركة إلى اسطنبول بتركيا، ويمتاز الفرع المتواجد بالرياض.
  • توفير كافة المنتجات الرياضية والملحقات التي ترغب بالحصول عليها، فلديه تجد ملابس نسائية رياضية مثل السباحة، التزلج، التسلق، التخييم وغيرها من معدات، وجميعها تأتي بأسعار معقولة ومناسبة.
  • يقع مقر متجر ديكاتلون في ذا فيو مول، الملك عبد العزيز، الرياض 12411، كما يمكن التعرف على موقع المحل عبر خرائط جوجل من “هنا.
  • كما يمكن يتاح التواصل عبر الموقع الإلكتروني من “هنا، إضافة إلى إمكانية التسوق عبر الموقع، ومواعيد العمل: من التاسعة والنصف صباحاً حتى الحادية والنصف مساءاً، ما عدا يوم الجمعة فله مواعيد خاصة.

يوجد الكثير من المحلات غير ما ذكرنا سالفاً والتي تقوم بتوفير الملابس الرياضية النسائية، حيث تساعد الموديلات المتعددة على اختيار أفضل ما يمكن الحصول عليه من ملابس مريحة ومتميزة في الشكل والمقاسات المختلفة والتي تتناسب مع جميع الفئات، والأشكال التي يرغب الكثيرون في اقتنائها.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى