أماكن للخروج

أفضل 4 مزارع للايجار اليومي رأس الخيمة

نبحث دائما عن الراحة، المناظر الطبيعية الخلابة، كما نبحث عن الهدوء، لكي؛ نفصل عن العالم الخارجي، حتى تتم استعادة الطاقة مرة أخرى للعمل، لذلك نقوم في آخر الاسبوع بقضاء يوم ممتع مع الأصدقاء، العائلة بعد أسبوع ملئ بالعمل، الشقاء، لذلك نبحث عن مزرعة يتوفر به جميع وسائل الراحة التي تجعلنا أكثر راحة، كما يتوفر داخل خل المزرعة عه جميع وسائل الترفيهية، وأماكن إحضار الطعام كما يتوفر به مكان يجعلك تشعر الاسترخاء وإليكم  أفضل مزارع للايجار اليومي رأس الخيمة.

مزارع للايجار اليومي رأس الخيمة
مزارع للايجار اليومي رأس الخيمة

أفضل 4 مزارع للايجار اليومي رأس الخيمة

سوف نوفر لكم في هذا المقال أفضل أربع مزارع يمكن  لك أن تستمتع بالراحة النفسية، الهدوء، كما تضمن لك اسعار مميزة، وجودة عالية فى الخامات، كما توفر أماكن لكي تشعر  بتميزك عن غيرك. 

مزرعة البهجة

من أهم المزارع التي تحتوي على وسائل ترفيهية للأطفال، الكبار، كما تحتوي على مجموعة من غرف النوم الشاسعة، يوجد بداخلها صالة  ألعاب، وطربيزه بلياردو، ومكان  للشوي، إذا كنت تريد أن تشعر بالراحة النفسية، الاسترخاء عليك التوجه إلى مزرعة البهجة، وهي يذهب إليه الكثير من الناس لكي؛  يقضي يوماً متتعا نهاية الأسبوع. 

معلومات عن مزرعة البهجة 

  •  العنوان:  شارع المطار، إمارة رأس الخيمة، الإمارات العربية المتحدة.
  • التواصل عبر اللوكيشن: اضغط هنا.

مزرعة للإيجار اليومي  لعبدالله الطاهري 

 إذا كنت تريد أن تكرر عملية الزيارة مرة أخرى للمزارع عليك التوجه إلى مزرعة عبد الله الطاهري، لأنه المزرعة الوحيد التي سوف تشعر بداخلها بالاستقرار النفسي، والاستمتاع، كما ترى داخلها العديد من الألعاب الترفيهية لكي تعمل على تحسين حالات طفلك، كما يتوفر به مطبخ شاسع جداً لكي يساعدك في تحضير الطعام، مجهز تجهيزا كاملاً. 

معلومات عن مزرعة للإيجار اليومي  لعبدالله الطاهري

  • العنوان: الإمارات العربية المتحدة، الحمرانية، إمارة رأس الخيمة.
  • رقم التليفون: +971559950742.
  • التواصل عبر الموقع الإلكتروني: اضغط هنا.

مزرعة راك فن لاند

من اشهر المزرعه التي توجد داخل الإمارات العربية المتحدة، كما أنه من ضمن المزارع التي يتم التردد عليها من قبل العملاء لأنه مميزة عن غيرها، حيث تحتوي المزرعة على ركن للقهوة، والألعاب، ويوجد بدخلها إطلالة رائعة تجعلك أكثر استرخاء، وأكثر راحة عن غيرها من المزارع، كما يتوفر داخل المزرعة 5غرف نوم بمساحات مختلفة. 

معلومات عن مزرعة راك فن لاند

  • العنوان: المقورة، إمارة رأس الخيمة، الإمارات العربية المتحدة.
  • التواصل عبر الموقع الإلكتروني: اضغط هنا.

مزرعة دار زايد 

حيث يوجد به مجموعة مميزة من الديكورات المنزليه، التي كانت متواجدة منذ العصور القديمة، إذا كنت تبحث عن التراث القديم، الجودة العالية، والاطلالة المميزة عليك التوجه إلى مزرعة دار زايد. 

معلومات عن مزرعة دار زايد 

  • العنوان: سيح البير، إمارة رأس الخيمة، الإمارات العربية المتحدة.
  • التواصل عبر الموقع الإلكتروني:اضغط هنا. 

في هذا المقال تحدثنا عن أفضل المزارع الإيجار اليومي في رأس الخيمة، والتي يتوفر به جميع وسائل الترفيهية، وسبل الراحة، التي تساعدك لقضاء يوم مميز.

موقع رشحلي مكان

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى