أماكن للخروج

أفضل 3 أماكن ترفيه للكبار في الرياض

انتشرت العديد من الأماكن الترفيهية في الرياض وخصوصاً في السنوات الأخيرة، وكان ذلك بسبب اهتمام هيئة الترفيه الموجودة في الرياض بهذه الأمور وسعيها المستمر نحو إنشاء وإقامة أماكن ترفيهية عديدة من أجل جذب السياح ، فبعد أن كانت الرياض تحتوي على القليل من الحدائق العامة والمنتزهات من قبل أصبح يوجد بها العديد من الأماكن الترفيهية للكبار والصغار والعوائل.

أماكن ترفيه للكبار في الرياض

جمعنا لكم أشهر وأفضل أماكن الترفيه في الرياض للكبار ومميزات كل مكان، حتى نترك لك الفرصة لاختيار ما يناسبك من تلك الأماكن والتي جاءت كما يلي:

1.سفوري لاند

تعتبر سفوري لاند من صالات الألعاب المميزة داخل الرياض، فهي عبارة عن ملاهي كبيرة تحتوي على مجموعة متنوعة من الألعاب التي تناسب جميع الأعمار، وتقوم الصالة بعمل تخفيضات على التذاكر يوم الإثنين من كل أسبوع، وتبلغ أسعار التذاكر من 120 حتى 150 ريالاً سعودياً، بينما سعر التذكرة يوم الاثنين 55 ريالاً سعودياً فقط.

معلومات عن سفوري لاند

العنوان: MQPF+9V، Eastern Ring Rd، الربوة، Al Othaim Mall، الرياض 12839، المملكة العربية السعودية.

رقم التواصل: +966 9200 08331.

2.مدينة الثلج

تعتبر مدينة الثلج الموجودة في المملكة السعودية من أشهر أماكن الترفيه التي يقصدها السياح في المملكة، حيث تحتوي على العديد من الأنشطة والألعاب المناسبة للكبار والصغار، كما تحتوي على العديد من الأنشطة المميزة مثل التزلج والمشي على الثلج بالزلاجات وركوب عربات الثلج وغيرها.

معلومات عن مدينة الثلج

العنوان:MQPF+9V، Eastern Ring Rd، الربوة، Al Othaim Mall، الرياض 12839.

رقم التواصل:+966 9200 08331

 

3.منتزه الخيمة الترفيهي

 

يحتوي منتزه الخيمة الترفيهي على العديد من الألعاب الكهربائية والألعاب المائية والأنشطة البدنية، ويعتبر من أكثر الأماكن التي يقبل عليها الكثيرون في مختلف الأعمار باستمرار.

 

معلومات عن منتزه الخيمة الترفيهي

 

العنوان:الورود، الرياض 11564، المملكة العربية السعودية.

رقم التواصل: +966 54 303 9217.

 

4.سنو فورست

 

يحتوي سنو فورست على مجموعة متنوعة من الألعاب المناسبة لجميع الأعمار، كما يحتوي على ثلاثة طوابق مجهزة بالتقنيات الحديثة ، كما أن الطاقم الموجود في المكان يمتلك خبرة كبيرة وكفاءة عالية في التعامل مع العملاء.

 

معلومات عن سنو فورست

 

العنوان:العنوان: MQV7+3R، Umar Ibn Abdul Aziz Branch Rd، الربوة، الرياض 12824، المملكة العربية السعودية.

رقم التواصل:+966 9200 06699.

 

 

5.موساري أرينا

 

 

يعتبر موساري أرينا عالماً متكاملاً وفريداً، حيث يحتوي على العديد من الألعاب المناسبة لجميع الفئات العمرية، مع توفير أنشطة فنية عديدة ومسلية للكبار والصغار، كما يتم إقامة حفلات للأطفال مجهزة بتقنيات فاخرة.

 

 

معلومات عن موساري أرينا

 

 

العنوان:7227 الفياضة، 4402، الربيع، الرياض 13316، المملكة العربية السعودية.

رقم التواصل:+966 9200 09066.

 

 

حدائق ترفيهية للكبار في الرياض

 

لا تقتصر الأماكن الترفيهية للكبار في الرياض على المولات والملاهي الترفيهية فقط، بل يوجد حدائق ترفيهية مميزة في الرياض والتي يحبها الكثيرون ويقبلون على التجمع بها من أجل الاستمتاع بالجلسات السعيدة، وفيما يلي هذه الحدائق.

 

حديقة السلام:

 

تقع في الرياض وتعد هذه الحديقة من أفضل المشاريع البيئية في العالم؛ وذلك بسبب احتوائها على محمية طبيعية بها الطيور والحيوانات المختلفة، كما تحتوي الحديقة على مجموعة كبيرة من المرافق الترفيهية المناسبة للكبار والصغار مثل ركوب الخيل، الألعاب المائية، ويمكن الذهاب إلى الموقع الخاص بحديقة السلام من هذا الرابط.

 

منتزه الملك عبد الله

تعد هذه الحديقة مقصداً وواجهة ترفيهية للكثير من المقيمين بالرياض سواء الكبار والصغار، ويمكن الدخول إلى الموقع الخاص بحديقة السلام من هذا الرابط.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى