مطاعم و أكلات

مطعم الخليج العائم في الإمارات

مطعم الخليج العائم في الإمارات

مطعم الخليج العائم هو واحد من المعالم السياحية البارزة في الإمارات العربية المتحدة وهو تحفة هندسية فريدة من نوعها حيث يتم بناؤه على شكل قارب عائم على الماء، ويقع المطعم في منطقة خليج جبل علي في دبي ويوفر إطلالات ساحرة على المدينة والمناظر الطبيعية المحيطة، ويتميز المطعم بتصميمه الفريد والمذهل حيث يتألف من عدة طوابق تضم مناطق للطعام والاسترخاء ويقدم مجموعة متنوعة من المأكولات البحرية الطازجة منها الأسماك والجمبري والمحار والسلطعون ويتم تحضير الوجبات بأفضل المكونات وبأيدي طهاة محترفين لتضمن تجربة طعام مميزة ولذيذة، وسوف نوضح لكم معلومات عن مطعم الخليج العائم في الإمارات.

أفضل مطاعم عائمة في الإمارات

يوجد العديد من الطاعم العائمة في الإمارات بها خدمات متنوعة بجودة عالية بشيف محترف لتقديم أكلات متنوعة ومشروبات مميزة وبسعر مناسب، وسوف نقدم لكم معلومات عن مطعم الخليج العائم في الإمارات.

مطعم الخليج العائم في الإمارات

يوفر مطعم الخليج العائم أجواء فاخرة ومريحة للزوار حيث يمكن للضيوف الإستمتاع بالجلوس على المجالس الخارجية للاستمتاع بالهواء الطلق والإطلالات الخلابة وتوفر مساحات داخلية أنيقة مزينة بألوان دافئة ومريحة.

ويعتبر المطعم من الوجهات الرائعة للعائلات والأزواج والأفراد الذين يبحثون عن تجربة تناول طعام مميزة في بيئة هادئة وأجواء ممتعة، وهو مناسب للأزواج لقضاء وقت رومانسي وللعوائل والأصدقاء.

وهو مطعم فريد من نوعه يقع في الإمارات العربية المتحدة يتميز بموقعه الراقي ويقدم تجربة تناول الطعام على متن قارب أو شاهقة عائمة وهو من أفضل الوجهات السياحية المشهورة  لجذب السياح من مختلف أنحاء العالم.

ويتميز المطعم بالديكورات الفاخرة والمذهلة تم تصميمه على الطراز التقليدي الإماراتي حيث يقدم قائمة متنوعة من الأطباق والأصناف المختلفة بإستخدام مكونات طازجة مما يعزز جودة الطعام المقدم للزوار والسياح من جميع أنحاء العالم ومن الدول العربية.

معلومات عن المطعم

العنوان: يقع في 7865+W5V – شارع السيف – opp. British Embassy – Bur Dubai – دبي – الإمارات العربية المتحدة.

رقم الهاتف للتواصل:+971503235256

أوقات العمل: طوال أيام الأسبوع من الساعة العاشرة صباحا إلى الساعة التاسعة مساء.

اللوكيشن: يمكن الوصول إلى المكان من google maps عن طريق هذا الرابط

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى