أماكن خدمات

نادي جوجيتسو في عجمان

نادي جوجيتسو في عجمان

يعتبر نادي جوجيتسو في عجمان من أشهر المراكز الرياضية المتخصصة في فنون القتال التي تركز على التقنيات الأرضية والقتال عن قرب ويهدف النادي إلى تعليم مهارات أساسية وتحسين اللياقة البدنية والصحية وبيئة تعليمية امنة وغيرها من الخدمات المميزة بسعر مناسب، لذلك تم إفتتاح أفضل النوادي لرياضة جوجيتسو للفتيات وجميع الفئات العمرية ويقوم النادي بتلبية إحتياجات الأعضاء بمستويات مهارية وتدريبات فعلية، وسوف نرشح لكم في هذا المقال معلومات عن نادي جوجيتسو في عجمان.

أفضل النوادي في عجمان

توفر مدينة عجمان العديد من الخدمات اللازمة من توفير نوادي ومراكز كبيرة لتدريب جميع أنواع الرياضة من السباحة والكاراتيه والكونغ فو ورياضة جوجيتسو فهي تساعد على مرونة الجسم وزيادة التركيز وغيرها من الفوائد اللازمة وبسعر مميز، وسوف نقدم لكم معلومات عن نادي جوجيتسو في عجمان.

نادي جوجيتسو في عجمان

يعرف جوجيتسو هي رياضة قتالية تعتمد على تقنيات الأرض والأحكام ولها شعبية كبيرة في العديد من الدول حول العالم، تأسست في عام 2008 ميلاديا في الإمارات وهي مسؤولة عن تنظيم الفعاليات وتنظيم البطولات وتنمية المواهب في هذا المجال.

ويتمتع اللاعبون في الإمارات بسمعة كبيرة وقوية ويشاركون في البطولات المحلية والعالمية وتعتبر من أكبر البطولات في العالم حيث يتم المشاركة من لاعبين من جميع أنحاء العالم ويتم المتابعة من واسع النطاق.

وتوفر الإمارات العديد من الأكاديميات التي تقدم تدريبات متخصصة في لعبة الجوجيتسو للمبتدئين والمحترفين بفريق من المدربين المحترفين ولهم خبرة كبيرة في مجال التدريب والتعامل مع جميع الأعمار وتقديم جميع التدريبات الأساسية للوصول إلى الإحترافية.

وتساعد الرياضة في تعزيز اللياقة البدنية وتحسين القوة العامة والقدرة على التحمل وتعزيز القدرة التنفسية وتقوية العضلات وتحسين مهارات الدفاع الشخصي وفنون القتال والتوازن العقلي والنفسي وزيادة الثقة بالنفس والقدرة على التعامل مع جميع المواقف اليومية والصعبة والضغوط اليومية نتيجة ضغط العمل وغيرها من الفوائد التي لا غنى عنها.

معلومات عن النادي

العنوان: يقع في شارع الشيخ راشد بن عبد العزيز – الجرف 2 – عجمان – الإمارات العربية المتحدة.

رقم الهاتف للتواصل :+971529200008

اللوكيشن: يمكن الوصول إلى المكان من google maps عن طريق هذا الرابط

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى