أماكن خدمات

أفضل ورك سبيس في عجمان

أفضل ورك سبيس في عجمان

تعتبر مدينة عجمان هي إحدى مدن الإمارات العربية المتحدة تقدم جوانب متنوعة وهامة من التقدم الإجتماعي والتنمية الإقتصادية والعمل الجماعي والمؤتمرات والإجتماعات للمستثمرين ورجال الأعمال فهي تعزز التعاون والتفاعل بين فريق العمل والموظفين في المجالات الثقافية والحكومية والإقتصادية، وتوفر مدينة عجمان تعزيز العمل الجماعي بين مختلف الجنسيات، ويهتم الكثير منهم بالبحث عن أفضل أماكن مخصصة للعمل مجهزة بتقنيات حديثة وبمساحات واسعة لإتمام العمل، وسوف نرشح لكم في هذا المقال أفضل ورك سبيس في عجمان.

أفضل ورك سبيس في عجمان

تم توفير العديد من المراكز لعمل العمل الجماعي والإجتماعات بها مرافق حديثة بجودة عالية وسعر مناسب، وسوف نقدم لكم أفضل ورك سبيس في عجمان.

مركز Regus – Ajman, Corniche

هو من أفضل الأماكن للعمل الجماعي حيث يتميز بالمساحة الواسعة والمجالس المريحة وبه أفضل التقنيات والمرافق الحديثة والمستوردة لإتمام جميع الأعمال والحصول على أفضل الخدمات من المركز من أسعار مميزة ومعقولة.

ويوجد بالمركز مكاتب مؤثثة بمفروشات راقية مما يوفر ويتيح العمل بكفاءة عالية، ويوفر خدمات الإستقبال والدعم الإداري للرد على جميع الإستفسارات والحجز الخاص برجال الأعمال.

معلومات عن المركز

العنوان: يقع في  – Level 12 – الوان – النخيل 2 – عجمان – الإمارات العربية المتحدة.

رقم الهاتف للتواصل:+97167144800

أوقات العمل: طوال أيام الأسبوع خلال أربعة وعشرون ساعة.

اللوكيشن: يمكن الوصول إلى المكان من google maps عن طريق هذا الرابط.

مركز  Café Coworking Space

يوفر المركز مساحة مميزة وواسعة مجهزة بالتجهيزات اللازمة من المكاتب وطاولات العمل والكراسي المريحة وخدمة الواي فاي السريعة ويوجد خدمات المسح الضوئي والطباعة والمرافق والأجهزة الحديثة وهي من أفضل الوجهات المثالية للإجتماعات والحصول على الإسترخاء والراحة بالمكان، ويوجد كافيه ومطعم يقدم وجبات متنوعة وجميع المشروبات، وهو من أفضل الأماكن لجميع رجال الأعمال وفريق العمل.

معلومات عن المركز

العنوان: يقع في 93 شارع الشيخ عبد الله بن راشد النعيمي – 93 Shaikh Abdullah bin Rashid Al Nuaimi St – عجمان – الإمارات.

رقم الهاتف للتواصل:+971558622863

أوقات العمل: طوال أيام الأسبوع من الساعة التاسعة صباحا إلى الساعة السابعة مساء.

اللوكيشن: يمكن الوصول إلى المكان من google maps عن طريق هذا الرابط.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى