أماكن للتسوق في السعودية

أفضل 3 محلات جلابيات كويتية بالرياض

أفضل 3 محلات جلابيات كويتية بالرياض

تعتبر مدينة الرياض من أكبر المدن الذي يوجد بها أماكن كثيرة للتسوق وشراء منتجات متعددة كالأجهزة والمفروشات والأقمشة من أفخم وأكبر المحلات، كما يوجد في المحلات ملابس ماركة كويتية من فساتين وبناطيل وبدل رجالي وبدل نسائي ويوجد جلابيات كويتية من أجمل الخامات التي تباع نظرا لسعرها المتوسط والخامة لها عمر كبير فلا تستهلك بسهولة كما يوجد بماركة كويتية غطاء سرائر من مقاس كبير ومقاس لسرائر صغيرة، وفي المقال سنقوم بتوضيح أفضل محلات جلابيات كويتية بمدينة الرياض.

أفضل محلات جلابيات كويتية بالرياض

يباع في المحلات التجارية بمدينة الرياض جلابيات حريمي بماركة كويتية بسعر مناسب، كما يوجد في المحلات العديد من الماركات الأخرى والتي من الصعب الحصول عليها أو وجودها في المحلات خارج الرياض فالمدينة تشتهر بالكثير والعديد من الأماكن للتسوق وأفضل الأسعار فيوجد فساتين للزفاف وفساتين للسهرة من أروع التشكيلات المميزة والجميلة لجميع المقاسات من عمر سنة إلى أكثر من ذلك كما يوجد مقاسات خاصة، وسوف نقدم لكم أفضل ٣ محلات جلابيات كويتية بمدينة الرياض.

محل اليشمك

محل اليشمك يعتبر واحد من أكبر وأفضل المحلات لبيع الجلابيات الكويتية داخل مدينة الرياض، فهو يوجد به مجموعة كثيرة من التصميمات النسائي من عباءات وبناطيل مقاسات أيضا كبيرة.

معلومات عن المحل

العنوان : طريق الملك عبد العزيز حي الملك فهد، مدينة الرياض.

رقم الاتصال : 966114520263

أوقات العمل : جميع أيام الأسبوع من الساعة ٩ صباحا إلى الساعة ١١ مساء.

محل ركن دانة للجلابيات

يعتبر محل ركن دانة الأفضل من بين المحلات التجارية الأخرى فيوجد بها جلابيات نسائي بجميع المقاسات وهي متميزة، ويوجد في المحل عباءات للأطفال وللنساء وركن خاص لملابس الصلاة كالاسدالات بجميع الخامات والأنواع.

معلومات عن المحل

العنوان : الجزيرة ١٤٢٥١، مدينة الرياض.

رقم الاتصال :966541515795

أوقات العمل : جميع أيام الأسبوع من الساعة ٩ صباحا إلى الساعة ١١ مساء.

أفضل 3 محلات جلابيات كويتية بالرياض

محل سلطان

محل سلطان من المحلات التجارية لبيع ملابس بالجملة كما متاح بيع ملابس قطاعي للمواطنين، وجميع الملابس الموجودة للنساء فمنها الجلابيات الكويتية وجلابيات يابانية وفساتين نسائي بمقاسات كثيرة.

معلومات عن المحل

العنوان : أسواق القرية الشعبية شارع أسماء بنت أبي بكر الجهة المقابلة للممر طريق العطايف الشرقي، مدينة الرياض.

رقم الاتصال : 966504426752

أوقات العمل : جميع أيام الأسبوع من الساعة ٩ صباحا إلى الساعة ١٢ صباحا بعد منتصف الليل.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى