أماكن للتسوق في السعودية

أفضل 3 محلات ملابس رجالية رسمية في جدة

أفضل 3 محلات ملابس رجالية رسمية في جدة

يوجد الكثير من أفضل محلات لبيع الملابس الرجالية منها الكاجوال والكلاسيك والبدل الرسمية فهي تناسب الحياة المهنية والعمل والمناسبات العائلية والزفاف والخطوبة والحفلات حيث يهتم الرجال بالبحث عن أفضل البدل بتصميمات حديثة وموديلات مشهورة في جميع دول العالم ومنها تصميمات محلية ليكون في إطلالة مميزة ويتم شراء الأحذية والساعات وجميع إكسسوارات ومستلزمات البدل بجودة عالية، وسوف نوضح لكم في هذا المقال أفضل محلات ملابس رجالية رسمية في جدة.

أفضل محلات ملابس رجالية رسمية في جدة

يوجد الكثير من أفضل المحلات في جدة التي توفر جميع الموديلات التي يحتاجها الرجال من الملابس بسعر مميز، وسوف نقدم لكم أفضل ٣ محلات ملابس رجالية رسمية في جدة.

محل عجلان وإخوانه

هو محل متخصص في بيع البدل الرسمية والملابس العادية والتقليدية بتصميمات جديدة ومتطورة لتناسب جميع الأذواق ويوجد ملابس شتوية وصيفية والملابس الداخلية في محل عجلان، وتم إفتتاح المحل في عام ١٩٧٩ ميلاديا ثم أشتهر المحل وأصبح له فروع كثيرة في جدة وفي الدول العربية، وتكون الأسعار متوسطة وفي متناول الجميع.

معلومات عن المحل

العنوان : يقع المحل في حي السلامة، جدة 23437، المملكة العربية السعودية.

رقم الهاتف للتواصل :966126165760

أوقات العمل : طوال أيام الأسبوع من الساعة العاشرة صباحا إلى الساعة الحادية عشر مساء.

محل أبجد للملابس الرجالية

هو من أشهر المحلات في جدة حيث يوفر موديلات حديثة وعالمية من البدل الرسمية للرجال بأسعار مميزة ومنها براندات معروفة ويوجد جميع المقاسات الكبيرة التي يبحث الكثير من الرجال ويمكن الطلب عبر الإنترنت أو الإتصال بالأرقام الخاصة بهم والتوصيل في نفس اليوم بمندوبين توصيل محترفين.

معلومات عن المحل

العنوان : يقع المحل في البلد، جدة 22233، المملكة العربية السعودية.

رقم الهاتف للتواصل :966126449832

أوقات العمل : طوال أيام الأسبوع من الساعة العاشرة صباحا إلى الساعة الثانية عشر مساء.

أفضل 3 محلات ملابس رجالية رسمية في جدة

محل كنز الصالحية

يعتبر محل كنز الصالحية من أفضل المحلات التي تقدم تشكيلات من البدل الرجالية الرسمية بتصميمات مميزة، ويتم بيع الملابس الجاهزة مثل القمصان والتيشرتات والبنطلونات بخامة عالية الجودة وجميع الملابس الجاهزة، ويوجد فريق لمساعدة الزبائن في إختيار الطلب المناسب من البدل والملابس الرجالية وتكون بأسعار معقولة.

معلومات عن المحل

العنوان : يقع المحل في الشريكة، حي البلد، جدة، السعودية.

رقم الهاتف للتواصل :966126489382

أوقات العمل : طوال أيام الأسبوع من الساعة التاسعة صباحا إلى الساعة العاشرة مساء.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى