أماكن تسوق

أفضل 3 محلات فساتين زفاف في الكويت

أفضل 3 محلات فساتين زفاف في الكويت

دولة الكويت بها الكثير من الخدمات والشركات والمصانع التي تحتوى على جميع لوازم المنزل من المفروشات وغطاء السرائر كما يوجد به ملابس كثيرة لجميع أفراد الأسرة من بجامات وعباءات وفساتين سهرة وفساتين زفاف وفساتين ليوم الميلاد وفساتين ليوم الزواج وبأسعار مناسبة ورخيصة، وبعض الفساتين يتم إيجارها أو شرائها  من فساتين سواريه مميزة ورائعة كما يوجد للرجال محلات تقوم ببيع بدل الرجالي للمناسبات وللأفراح وللذهاب بها أيضا للاجتماعات وللعمل ويوجد محلات مخصصة في بيع فساتين للرضع صغيرة وملابس داخلية وسرائر وحقائب للوازم المولود، وفي المقال سنقوم بتوضيح أفضل محلات فساتين زفاف في دولة الكويت.

أفضل محلات فساتين زفاف في الكويت

يمكنكم الشراء من محلات فساتين زفاف في دولة الكويت وعمل اوردر من المنزل فجميع المحلات بها توصيل من الفساتين والعباءات للنساء والرجال لهم عباءات للذهاب بها للعمل أو للصلاة فيعتبر من أهم ثوب في الكويت، كما يوجد محلات بها ملابس داخلية للأطفال وللفتيات وللنساء ولكبار السن وأيضا الرجال ومن أفضل شركات تقوم بتوريد المحلات للبيع ومن أروع فساتين زفاف توجد في المحلات فمنها للمحجبات وللمنتقبات، وسوف نقدم لكم أفضل 3 محلات فساتين زفاف في دولة الكويت.

محل البوشية السوداء

محل البوشية السوداء به فساتين زفاف من جميع المقاسات والموديلات العالمية والموديلات الأمريكية والموديلات التركية كما يوجد فساتين للخطوبة وفساتين سواريه لحضور بها مناسبات.

معلومات عن المحل

العنوان  : Al-Rayah Center، شارع الشهداء، مدينة الكويت، الكويت.

رقم الاتصال  :‏‪+965 2299 7724‏

أوقات العمل  : جميع أيام الأسبوع من الساعة 10 صباحا إلى الساعة 10 مساء.

محل بوتيك موف

محل بوتيك موف به العديد من الفساتين فمنها للخروج ومنها للزفاف وللخطوبة ومن جميع المقاسات والأنواع والتشكيلات العالمية للفتيات وللبنات والنساء.

معلومات عن المحل

العنوان  : 2 St Hawally, شارع بيروت، حولي 20001، الكويت.

رقم الاتصال  :‏‪+965 2262 8726‏

أوقات العمل  : جميع أيام الأسبوع من الساعة 9 ونصف صباحا إلى الساعة 11 مساء.

أفضل 3 محلات فساتين زفاف في الكويت
أفضل 3 محلات فساتين زفاف في الكويت

محل دزّة برايدل بوتيك

محل دزة برايدل بوتيك به فساتين خطوبة وفساتين يوم ميلاد وفساتين يوم الزواج ومن جميع المقاسات والأنواع العالمية وفساتين الزفاف.

معلومات عن المحل

العنوان  : Al-Shuhada St KIPCO Tower, Mezzanine 2, Shop 24، الكويت.

رقم الاتصال  :‏‪+965 9676 2008‏

أوقات العمل  : جميع أيام الأسبوع من الساعة 10 صباحا إلى الساعة 10 مساء.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى