أماكن في الكويت

أفضل 3 مراكز مساج 24 ساعة في الفروانية

أفضل 3 مراكز مساج 24 ساعة في الفروانية

محافظة الفروانية مشهورة في دولة الكويت بوجود بها مراكز لعمل مساج خلال 24 ساعة دون غلق المراكز لعمل مساج وتدليك ومساج صيني ومساج فرعوني ومساج غيره تايلاندي كما يوجد مساج سويدي؛ وتحتوي هذه المراكز على معدات حديثة ومعقمة ويتم تعقيمها باستمرار كما يوجد في المراكز حجامة نارية وحجامة بالتشريط وحجامة بالكاسات كما يوجد في المراكز حمام مغربي وحمام جاكوزي وحمام ساونا؛ وفي المقال سنقوم بتوضيح أفضل مراكز مساج 24 ساعة في مدينة الفروانية.

أفضل مراكز مساج 24 ساعة في الفروانية

دولة الكويت تعتبر من الدول المتقدمة التي تقوم بتوفير جميع الخدمات للمواطنين من مصانع ومولات ومحلات وشركات وغيرها ويوجد في المراكز مساج وتدليك ومساج صيني ومساج فرعوني ومساج تايلاندي ومساج سويدي؛ كما يوجد حمام جاكوزي وحمام ساونا وحمام مغربي كما يوجد في المراكز خدمات متعددة أخرى كوجود حجامة نارية وحجامة أخرى بالكاسات وحجامة بالتشريط ويوجد متخصصين على مستوى عالي من الخدمات لديهم شهادات كثيرة في مجال الحجامة وغيرها ولعمل سم النحل العلاجي وهو كمضاد حيوي فعال للعلاج؛ وسوف نقدم لكم أفضل 3 مراكز مساج 24 ساعة في محافظة الفروانية.

مساج ملكي مركز

مركز مساج ملكي يوجد به مساج وتدليك فهي تساعد على تحسين الدورة الدموية وتعمل على خفض المعدلات للضربات القلب ويقوم بعلاج الصداع والقلق ويوجد حجامة نارية وحجامة بالكاسات وبالتشريط.

معلومات عن المركز

العنوان  :Block 1 jordan street Alfarwaniyah

+965 566 98992رقم الاتصال  :

أوقات العمل  : جميع أيام الأسبوع من الساعة 10 صباحا إلى الساعة 11 مساء.

مركز مساج صيني بالكويت

مساج صيني من أحدث أنواع المساج فهو يعمل على علاج القلق والصداع والتخفيف أيضا من تعب الظهر والأعصاب كما يوجد في المركز مساج فرعوني ومساج تايلاندي ويوجد مساج سويدي.

معلومات عن المركز

العنوان  : قطعة 6، الفروانية،، الكويت.

أوقات العمل  : جميع أيام الأسبوع من الساعة 10 صباحا إلى الساعة 11 مساء.

أفضل 3 مراكز مساج 24 ساعة في الفروانية
أفضل 3 مراكز مساج 24 ساعة في الفروانية

مركز وصالون مساج ليجند للرجال

المركز متعدد الأقسام فيوجد به مكان للنساء لعمل مساج وتدليك وحجامة بجميع الأنواع كما يوجد بها حجامة للرجال ومساج وحمام مغربي وحمام ساونا.

معلومات عن المركز

العنوان  : الفروانية، الكويت.

أوقات العمل  : جميع أيام الأسبوع من الساعة 10 صباحا إلى الساعة 11 ونصف مساء.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى