أماكن تسوق

أفضل 4 أماكن تعليم الموسيقى في الإمارات

تعليم الموسيقى له أهمية كبيرة في حياة الأفراد والمجتمعات على مختلف الأصعدة،  في تنمية القدرات العقلية، التي تعزز  التفكير الإبداعي والتحليلي، وتساهم في تطوير مهارات التركيز والتفكير النقدي، وتعتبر الموسيقى وسيلة قوية للتعبير عن العواطف والمشاعر التي قد يكون من الصعب التعبير عنها بكلمات وغيرها من الفوائد فأن كنت طالبا أو وليا أو شغوفا بالموسيقى وتهوى تعلم الموسيقى فلا تقلق فدولة الإمارات لطالما كانت حاضنة للفن والثقافة وذلك عبر انتشار العديد من الأماكن المرموقة و اللتي سنتطرق إليهم تباعا في مقالنا على أفضل 4 أماكن تعليم الموسيقى في الإمارات.

أفضل 4 أماكن تعليم الموسيقى في الإمارات

تعطي دولة الإمارات أهمية فائقة للفن والفنانين فعملت على تطوير هذا المجال وذلك بالتشجيع على اقامة اماكن خاصة بتعليم الموسيقى ومن أهمها:

معهد دبي للموسيقى والفنون الأدائية” في دبي

هو معهد مرموق في دبي يقدم تعليمًا متميزًا في مجال الموسيقى والفنون الأدائية و دروساً وورش عمل في مجموعة متنوعة من التخصصات الموسيقية مثل العزف على الآلات الموسيقية، والغناء، والموسيقى الكلاسيكية والحديثة، وتقنيات الأداء. إذا كنت تبحث عن تطوير مهاراتك الموسيقية في دبي، فإن “عهد دبي للموسيقى والفنون الأدائية” قد يكون خيارًا جيدًا لك، فلا تردد لحظة للالتحاق بهذا المكان وسيكون قرارك صائبا جدا

 معلومات عن معهد دبي للموسيقى والفنون الأدائية” في دبي

العنوان:1 Sheikh Zayed Rd – Trade Centre – Trade Centre

اللوكيشن: اضغط هنا

رقم التواصل:+971 4 332 5802

مدرسة الإمارات للفنون والموسيقى” في أبوظبي

 هي مؤسسة تعليمية مرموقة في أبوظبي تقدم تعليمًا في مجالات الفنون والموسيقى. تهدف المدرسة إلى تطوير مهارات الطلاب في مختلف التخصصات الفنية والموسيقية وتقدم المدرسة مجموعة واسعة من البرامج والدروس والفعاليات للأطفال والشباب والبالغين، .

معلومات عن مدرسة الإمارات للفنون والموسيقى” في أبوظبي

العنوان:Zayed The First St – Al Hisn – W4 – Abu Dhabi – Émirats arabes unis

اللوكيشن: من هنا

رقم التواصل:+971 2 621 1949

Juli Music Institute

يقدم خدمات مميزة تشمل تقديم دروس في العزف على مختلف الآلات الموسيقية وتعليم فنون الغناء وتحسين الصوت من دروس كانت هذا إضافة الدروس الرقص وتنظيم ورش العمل والفعاليات لتطوير مهارات الفرد

وتطوير مواهب الأطفال من خلال توفير  برامج خاصة لتطوير مواهب الأطفال في مختلف المجالات الفنية.

 وتوفر ايضا برامج موسيقية للشباب والبالغين عبر برامج موسيقية مصممة لتلبية احتياجات الشبان والبالغين الذين يهتمون بتعلم الموسيقى.

معلومات عن uli Music Institute

العنوان:– Al Raha Blvd Al Raha BeachAl – Al Bandar – Abu Dhabi – Émirats arabes unis

اللوكيشن: من هنا

رقم التواصل:+971 2 557 7602

Melody Music Institute

 تقدم المدرسة دروسًا في مجموعة متنوعة من التخصصات مثل الرسم، والنحت، والفنون التشكيلية، والعزف على الآلات الموسيقية.وورش عمل ودورات تدريبية وفعاليات وعروض فنية هذا إضافة إلى  برامج تعليم الموسيقى التي  تتضمن  دروسًا في العزف على مجموعة متنوعة من الآلات الموسيقية، النظرية الموسيقية، والأداء الفني.

معلومات عن Melody Music Institute

العنوان:Building, 0 Floor Khalifa Street – behind FAB, Wasim Baqala – Al Danah – Zone 1 – Abu Dhabi – Émirats arabes unis

اللوكيشن: اضغط هنا

رقم التواصل:+971 2 627 0810.

موقع رشحلي مكان

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى