أماكن تسوق

أفضل 3 محلات فساتين سهرة بالدمام

أفضل 3 محلات فساتين سهرة بالدمام

تعتبر مدينة الدمام من أكثر المدن الهامة والكبيرة في المملكة العربية السعودية بها ملابس كثيرة ومتنوعة فمنها لكبار السن ومنها أيضا للأطفال والنساء والرجال كالجواكيت والبلوفرات والبدل الرجالي التي تحتوي على القمصان والجاكيت وبنطلون القماش، وجميع ألوان البدل رائعة فمنها الأسود ومنها لون البني والزيتي وغيرها كما يوجد محلات تقوم ببيع فساتين سهرة لحضور لها حفل زفاف أو خطوبه أو لحضور بها عيد ميلاد أو مناسبات كثيرة أخرى متنوعة فمنها يوم الزواج الذي يحتفل به الزوجان في حضور الأقارب والأصدقاء، وفي المقال سنقوم بتوضيح أفضل محلات فساتين سهرة في مدينة الدمام.

أفضل محلات فساتين سهرة بالدمام

يمكنكم الذهاب مباشرة دون الحيرة أو البحث المستمر فيوجد في مدينة الدمام جميع فساتين السهرة التي تبحثون عنها كما يمكنكم التوجه لإحدى المحلات وعمل تصميم لفستان فيتم أخذ منكم الطول والوزن والمناسب من القماش لاستعماله، فمنه قماش القطن والجوبير والتل وقماش الصوف الذي يتم به استعماله لعمل ملابس شتوي كما يوجد العديد من المحلات التي تقوم ببيع فساتين سهرة وفساتين زفاف بسعر مناسب داخل العروض والخصومات وقسم في كل محل للمحجبات والمنتقبات، وسوف نقدم لكم أفضل 3 محلات فساتين سهرة في مدينة الدمام.

محل مؤسسة بنتي نوارة التجارية

محل مؤسسة بنتي يحتوى على العديد من فساتين السهرة للأطفال البنات لحضور بها حفل زفاف أو حفل خطوبة أو لحضور بها سهرات كثيرة ومتنوعة وللنساء متوفر بهم جميع المقاسات.

معلومات عن المحل

العنوان  : Khaleej Rd, السلام، الدمام 32416، المملكة العربية السعودية.

رقم الاتصال  :‏‪+966 56 165 9006‏

أوقات العمل  : جميع أيام الأسبوع من الساعة 4 مساء إلى الساعة 11 مساء.

محل فيفيد فلير

المحل به عاملات يقوموا بمساعدة النساء عند القدوم للمحل لاختيار لهم فساتين سهرة وفساتين خطوبة بما يناسبهم من أشكال وألوان وموديلات عالمية وموديلات أمريكية.

معلومات عن المحل

العنوان  : Alnakheel Mall , Gate 1, Ground Floor المملكة العربية السعودية.

رقم الاتصال  :‏‪+966 800 244 4449‏

أوقات العمل  : جميع أيام الأسبوع من الساعة 4 مساء إلى الساعة 11 مساء.

أفضل 3 محلات فساتين سهرة بالدمام
أفضل 3 محلات فساتين سهرة بالدمام

محل فولومي

محل فولومي به جلابيات وعباءات للمنزل ومنها جلابيات للاستقبال بها جميع الضيوف في المنزل، ويوجد فساتين في قسم خاص وهي فساتين زفاف وفساتين سهرة.

معلومات عن المحل

العنوان  : C428+4WQ، طريق الأمير محمد بن فهد الفرعي، عبدالله فؤاد، الدمام 32236، المملكة العربية السعودية.

رقم الاتصال  :‏‪+966 13 831 8261‏

أوقات العمل  : جميع أيام الأسبوع من الساعة 10 صباحا إلى الساعة 11 مساء.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى