أماكن خدمات

أقوى عروض نوفمبر من موقع الموفر للكوبونات

عن نفسي، وفي وقت مضى كنت اتعب كثيرا لاجد الخصومات التي أبحث عنها أو أحتاجها عند التسوق ، لا تتصور أنني اليوم أكتب مقال ترويجي للموفر وهو الموقع الظاهر بعنوان هذا المقال! بل هذه مجرد تجربة شخصية جربتها وأعجبت بما يقدمون وأردت أن أشاركها معكم، لا سيما وأن عروض نوفمبر 2022  قد اقتربت ولم يبقى لنا إلا أيام قليلة وتنطلق بشكل رسمي.

أقوى عروض نوفمبر من موقع الموفر للكوبونات
أقوى عروض نوفمبر من موقع الموفر للكوبونات

ما  هو موقع الموفر ؟

أولا عليك أن تعرف أن الموفر يعد التطبيق أو الموقع رقم واحد في العالم العربي بأكثر من مليون زائر شهريا في مجال الكوبونات، بمعنى أنه هناك مليون شخص يستفيدون من خصومات الموفر “المجانية” أي أنك لا تدفع اي مقابل نظير هذه الخدمة وتستطيع الوصول الى أي كود خصم انت بحاجة اليه.

فالموفر يقوم بجمع الخصومات والكوبونات وتنظيمها وعرضها لك في شكل تبويبات، مثلا ان كنت تود التسوق من نون الامارات كل ما عليك فعله هو الدخول للموقع وكتابة نون في مربع البحث، هناك احتمال أن تجد الكود أو متجر نون في الصفحة الرئيسية للموفر، عادة يتم وضع المتاجر الكبيرة مثل نون وأمازون ونمشي و أي هيرب في الصفحة الرئيسية لتسهيل الوصول إليها من قبل الزائر.

وندعوكم لمواصلة القراءة للتعرف كيف يمكن أن تستفيد من الموفر خلال عروض نوفمبر 2022 .

ما هي عروض نوفمبر ؟

طرحت الموضوع في شكل سؤال حتى أجيب عليه، لأن كثير من الناس ليس لهم علم أن المتاجر العالمية والعربية تقدم تخفيضات هائلة خلال شهر نوفمبر الجاري بمناسبة نهاية السنة والأعياد المصاحبة لها.

العروض  والتخفيضات كثيرة، ولكن ركز في هاته العروض بالذات : 

  • يوم العزاب الصيني :  المقدم من علي اكسبرس يوم 11-11، نصيحة ركز على علي اكسبرس كأولوية لأنه تقليد صيني بالأساس والعروض تكون أكبر مقارنة ببقية المتاجر، وتابع صفحة الموفر، إذ خصص صفحة كاملة للعروض المتعلقة بيوم العزاب الصيني، عوض أن تضيع الصفقات تابع الصفحة المحدثة بشكل دوري للوصول الى العروض التي قد يصل التخفيض فيها الى 90٪، وعادة تكون محددة بكمية وسرعة اكتشاف الصفقة هو الفاصل.
  • الجمعة السوداء\البيضاء : عادة تتصادف هذه العروض مع الجمعة الأخيرة من نوفمبر الجاري، فيما يخص المتاجر التي يمكن أن تستفيد من عروضها فهي كثيرة نذكر منها على سبيل الذكر لا الحصر : أمازون (السعودية – الامارات- مصر)، نون (السعودية – الامارات- مصر)، نمشي (عدة دول عربية وخليجية)، جوميا (مصر، الجزائر، المغرب)، علي اكسبرس (كل دول العالم)، اي هيرب (كل دول العالم).

ونصيحة اشترك خلال شهر نوفمبر في أمازون برايم وسعره لا يتعدى 4 دولار أمريكي، ما تستفيد منه أولوية الاطلاع على العروض، كما أن العروض للمشتركين في أمازون برايم تبدأ بيوم أو كثر قبل المتسوقين العاديين، وبالتالي بعض العروض قد تنفذ بعد دقائق من طرحها لن تكون لك فرصة للتعرف عليها و اقتناصها إلا إذا كنت مشترك بالبرنامج.

استخدم اكستنسش الموفر السحرية

ان كنت تستخدم الحاسوب للتسوق ننصحك بتحميل أفضل تطبيق لمتصفح جوجل كروم متخصص في عروض الخصم، يمكن تحميله من هنا (اضغط هنا).

بعد تنصيب التطبيق سوف يبدأ السحر، ادخل الى اي متجر نفترض اي هيرب، سوف يعطيك التطبيق كل التخفيضات او كوبون الخصم المناسب لتسوقك، نفس الأمر ينطبق على نون وامازون وبقية المتاجر انظر للصورة.

أقوى عروض نوفمبر من موقع الموفر للكوبونات
أقوى عروض نوفمبر من موقع الموفر للكوبونات

أو يمكن أن تستخدم التطبيق حتى بدون الدخول إلى أي متجر فبمجرد الضغط على أيقونة التطبيق من الأعلى سوف يعطيك قائمة متاجر وتخفيضاتها الحالية بمجرد أن تختار أي واحد منها يظهر رمز التخفيض.

الخيار الآخر والذي يقدمه الموفر وهو مفضل عند كثير من الناس هو التطبيق، ان كنت تحب التسوق عبر هاتفك الذكي ولا تحب استخدام الموقع حتى في الهاتف، ننصحك بتحميل تطبيق الموفر عبر خطوات بسيطة : 

    • ان كان هاتفك أندرويد : ادخل لسوق لتطبيق جوجل بلاي واكتب ” الموفر ” وقم بتنصيب التطبيق أو يمكن الوصول إليه مباشرة من هنا :  تطبيق الموفر للاندرويد
  • ان كان هاتفك أيفون : ادخل لسوق التطبيقات أبل ستور واكتب نفس العبارة السابقة ” الموفر: وقم بتنصيب التطبيق على هاتفك أو يمكن الوصول اليه مباشرة من هنا : تطبيق الموفر للايفون.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى