أماكن للخروج

أفضل 3 أماكن دورة القفز الحر في دبي

تتزايد أعداد هواة القفز الحر في الإمارات العربية بشكل مستمر، لذلك وفرت بعض شركات القفز بالمظلات دورات تدريبية، للتدريب على تلك الرياضة، فهيا بنا نتعرف إلى أفضل 3 أماكن دورة القفز الحر في دبي، بالتفصيل.

أماكن دورة القفز الحر في دبي
أماكن دورة القفز الحر في دبي

بالم دروب زون سكاي دايف دبي

يوفر دروب زون سكاي دايف أفضل دورة القفز الحر في دبي، حيث تبدأ الدورة كورس أرضي لمدة يوم كامل، ثم يتم التدريب على استخدام معدات القفز ووسائل الأمان المختلفة.

يتم التدريب على القفز مع عدة مدربين، ثم تعلم القفز مع مدرب واحد فقط إلى أن يستطيع المتدرب القفز بدون مدرب، للإستمتاع بمناظر جزيرة نخلة جميرا الخلابة والرائعة وأنت تحلق في السماء.

معلومات عن بالم دروب زون 

دروب زون سكاي دايف دبي الصحراوي 

تقدم أيضًا دروب زون سكاي دايف الصحراوي دورات تعليم القفز الحر للزوار، للتدريب على القفز الحر الترادفي أو قفز الدقة والقفز الليلي مع مدربين محترفين حاصلين على ترخيص دولي لممارسة رياضة القفز الجوي، للاستمتاع بالمناظر الساحرة على أفق الصحراء ومشاهدة الطبيعية الخلابة.

معلومات عن دروب زون الصحراوي 

  • العنوان: E66 طريق دبي، العين- بالقرب من مرغم دبي، الإمارات العربية المتحدة.
  • مواعيد العمل: من السابعة صباحًا حتى السادسة مساءًا طوال أيام الأسبوع ماعدا يوم الإثنين.
  • اللوكيشن: اضغط هنا.
  • رقم الهاتف: 971 43778888. 

شاهد المزيد:

القفز المظلي الداخلي في أن فلايت دبي 

يبحث بعض هواة القفز الجوي في خوض تجربة القفز في الهواء والشعور بالإثارة ولكن في بيئة أكثر أمانًا لهم، لذا يمكنك التدريب على القفز الحر من خلال دورة القفز الحر التي توفرها إن فلايت دبي لكي تمنحك الفرصة لتجربة القفز بالمظلات الداخلية دون التعرض إلى المرتفعات الشاهقة.

يقوم المدربين بتدريب هواة القفز الجوي في دورة القفز المظلي الداخلي في نفق رياح عمودي عرضه 5  أمتار وارتفاعه 20 متر، وتصل سرعة الرياح إلى أكثر من 280 كيلومتر في الساعة.

 معلومات عن إن فلاي دبي 

  • العنوان: حرم سكاي دايف دبي الصحراوي، الإمارات العربية المتحدة.
  • مواعيد العمل: من الثامنة صباحًا حتى السابعة مساءًا طوال أيام الأسبوع ما عدا الإثنين والثلاثاء.

آي فلاي دبي

يمكن لراغبي ممارسة القفز الحر أول مرة الاستمتاع بتجربة القفز الجوي الداخلي، لمزيد من الأمن والسلامة تحت إشراف مدربين محترفين في مجال القفز الجوي في آي فلاي دبي.

تقدم آي فلاي دبي دورة القفز الحر تشمل، جلسات تدريبية وتوفير معدات الطيران و مدرب شخصي إلى جانب الحصول على شهادة طيران بعد انتهاء الدورة التدريبية.

معلومات عن آي فلاي دبي 

  • العنوان: طريق الشيخ محمد بن زايد، الطريق الجنوبي الأول مردف سيتي سنتر، دبي الإمارات العربية المتحدة.
  • مواعيد العمل: من الأحد إلى الخميس من الثانية عشر ظهرًا حتى العاشرة مساءًا.

تعد رياضة القفز الحر من الرياضات التي لاقت استحسانًا كبيرًا في الآونة الأخيرة في الإمارات العربية المتحدة، لذلك فقد قدمت لكم فروع شركة سكاي دايف دبي و آي فلاي دبي وإن فلايت دبي أفضل 3 أماكن دورة القفز الحر في دبي، يتم التدريب على أيدي أمهر المدربين المحترفين في القفز الحر، لضمان راحتكم وسلامتكم.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى