أماكن خدمات

أرخص 3 مطابع في الإمارات

أرخص 3 مطابع في الإمارات

تعد الإمارات من أفضل وأشهر البلاد السياحية بها الكثير من أماكن الترفيه والتنزه ومنها أماكن مجانية وأماكن برسوم بسيطة، ويوجد بها الكثير من المولات والمحلات الكبيرة لبيع الملابس الجاهزة وتأجير السيارات والفنادق الكبيرة، ويوجد مطابع مميزة لطباعة الورق والتصوير وبيع مستلزمات الطلاب وغيرها من الأدوات والأوراق اللازمة في الإمارات بأسعار رمزية ورخيصة، وسوف نوضح لكم في هذا المقال أرخص مطابع في الإمارات.

أرخص مطابع في الإمارات

يوجد أفضل مطابع رخيصة بها جميع الخدمات من بيع أوراق الطلاب والتصوير والمستلزمات وغيرها بسعر مميز، وسوف نقدم لكم أرخص ٣ مطابع في الإمارات.

مطبعة الأميرة – أبو ظبي

يمكن طباعة كل ما تحتاجه من بوكسات وستيكرات وتقديم خدمة ممتازة للعملاء من تنفيذ الطلب بإحترافية وسرعة التسليم، حيث يتم تصميم وطباعة كل ما يحتاجه العملاء والطلاب بأسعار تنافس الجميع، ويوجد فريق محترف ومتميز لسرعة التنفيذ وتقديم خدمة راقية.

معلومات عن المطبعة

العنوان : تقع المطبعة في مصفح – M-3 – أبو ظبي – الإمارات العربية المتحدة.

رقم الهاتف للتواصل :+97125544004

أوقات العمل : طوال أيام الأسبوع من الساعة الثامنة صباحا إلى الساعة السادسة مساء.

مطبعة أمواج

تقدم المطبعة أفضل التصميمات المتنوعة حيث يتم التنفيذ بدقة حسب طلب العميل ويمكن طباعة ورق صغير للتوزيع وكروت إهداء لجميع المكاتب وبأسم المولود وطباعة كروت دعوة للأفراح وغيرها من الخدمات التي تحتاج للطباعة بأسعار متوسطة ومخفضة، ويتم تنفيذ الطباعة بمصممين محترفين.

معلومات عن المطبعة

العنوان : تقع المطبعة في المنطقة الصناعية – النهضة – إمارة الشارقةّ – الإمارات العربية المتحدة.

رقم الهاتف للتواصل :+971524747705

أوقات العمل : من يوم الأثنين إلى يوم السبت من الساعة الثانية عشر صباحا إلى الساعة السابعة مساء / ويوم الأحد مغلق.

أرخص 3 مطابع في الإمارات
أرخص 3 مطابع في الإمارات

مطبعة الصحابة – AL SAHABA PRINTING PRESS

تقدم المطبعة أفضل تعامل راقي ومميز للزبائن من سرعة تنفيذ جميع الطلبات من طباعة جميع الأوراق والكروت الشخصية والإهداء وبأسعار مناسبة للجميع ويتم طباعة كروت الأفراح والإهداء للمكاتب التجارية وغيرها من أنواع الطباعة بمصممين لهم خبرة مميزة وإحترافية وسرعة التنفيذ والتسليم في المعاد.

معلومات عن المطبعة

العنوان : تقع المطبعة في الصناعية – أبو ظبي – الإمارات العربية المتحدة.

رقم الهاتف للتواصل :+97137220030

أوقات العمل : من يوم السبت إلى يوم الخميس من الساعة الثامنة صباحا إلى الساعة الواحدة ظهرا / ومن الساعة الخامسة عصرا إلى الساعة التاسعة مساء.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى