Uncategorized

أفضل محل لبيع التحف بالرياض

إذا كنت تبحث عن أفضل محل لبيع التحف في الرياض؛ من أجل شراء التحف والأنتيكات الرائعة لوضعها في منزلك الجديد أو تقديمها كهدية لأقاربك، فإليك قائمة من أفضل وأروع المحلات المشهورة بتقديم التحف الرائعة والهدايا القيمة في الرياض وأكثرها ترشيحاً من العملاء.

أفضل محل لبيع التحف بالرياض

أصبحت الرياض مكاناً مميزاً وأثرياً لبيع التحف والانتيكات على مر الزمن،واشتهرت بوجود العديد من المحلات والمولات التي تحتوي على تحف وانتيكات قيمة وأثرية ذات ماركات عالمية لا تتواجد في المدن الأخرى، ومن أشهر محلات الرياض بيع التحف ما يلي:

1.محل هوم سنتر

يعتبر هوم سنتر من أفخم المحلات المتخصصة في بيع التحف والهدايا في الرياض، هذا بالإضافة إلى تقديم الإكسسوارات المنزلية والمفروشات الأرضية الراقية مثل السجاد و الموكيتات، وله العديد من الفروع المنتشرة في جميع أنحاء الرياض.

معلومات عن محل هوم سنتر

العنوان: طريق الملك عبدالله، الملك فهد، الرياض 11564، المملكة العربية السعودية

رقم التواصل:+9668001234663

2.محل تراثيات

يشتهر محل تراثيات بتقديم أفضل التحف المميزة والكلاسيكية في الرياض، حيث يقدم التحف ذات الطابع الكلاسيكي الشرقي والذي يحبها جميع العرب بلا استثناء، كما يمكن شراء التحف والدفع من خلال البطاقات الائتمانية.

معلومات عن محل تراثيات

العنوان: شارع الإمام عبد الله بن سعود بن عبد الله، تقاطع الدائري الشرقي مع مخرج 9، مول غرناطة، محل رقم 1240.

رقم التواصل:+966112535352

3.محل فيلوري اند بوش

يشتهر المحل ببيع أرقي التحف والأنتيكات، بالإضافة إلى تقديم التخفيضات والعروض المميزة باستمرار، ويشتهر المكان أيضًا باحتوائه على كريستالات وتحف وانتيكات وأواني منزلية مميزة، بالإضافة إلى أن أسعار جميع الأشياء الموجودة في المحل معقولة ومناسبة للجميع، وهو يقبل الدفع بالبطاقات الائتمانية.

معلومات عن محل فيلوري اند بوش

العنوان:شارع الإمام عبد الله بن سعود بن عبد الله، عند تقاطع الدائري الشرقي مع مخرج 9 – غرناطة مول – محل رقم 1241

رقم التواصل:+966112535083

4.محل مشربية للتحف والهدايا

يعتبر محل مشربية للتحف والهدايا من أرقي محلات التحف في الرياض، حيث يحتوي على تشكيلة كبيرة ومميزة من التحف ذات الماركات العالمية والجودة الكبيرة، كما أن أسعار التحف والهدايا الموجودة في المكان مناسبة لكافة الفئات.

معلومات عن محل مشربية للتحف والهدايا

العنوان:حي المنفوخة – شارع البطحاء، بجوار فندق الجنوب.

رقم التواصل:+966112954774

 

5.دار التحف

يعد دار التحف من أشهر وأرقى الأماكن الخاصة ببيع التحف في الرياض، وهو يقدم تحف مميزة وأنيقة بأسعار مناسبة وجودة لا مثيل لها، كما أن التحف الموجودة في المكان ذات ماركات عالمية شهيرة، يملك المحل مجموعة من موظفي خدمة العملاء الذين يقدمون خدمات متنوعة للعملاء في أقل وقت ممكن.

معلومات عن دار التحف

العنوان:شارع عسير – حي الشميسي بالرياض ،

 

رقم التواصل:+966 55 434 1177

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى