Uncategorized

أفضل 3 محلات بيع مستلزمات أعياد الميلاد في عجمان

تعتبر مدينة عجمان من أهم وأكبر المدن للشراء والبيع مستلزمات أعياد الميلاد، تقدم مدينة عجمان محلات متنوعة بها كل ما يطلبه الجميع من مستلزمات أعياد الميلاد كالبالونات الكبيرة ولوازم حفلات البيبي وبالونات الهليوم والكثير من المنتجات الأخرى، وفي المقال سنقوم بتوضيح أفضل 3 محلات بيع مستلزمات أعياد الميلاد في مدينة عجمان.

محلات بيع مستلزمات أعياد الميلاد في عجمان

مدينة عجمان تشتهر بوجود بها محلات للشراء منها كل ما يلزم لتنظيم الحفلات لأعياد الميلاد وأيضا للأفراح، وتقوم المحلات ببيع الزينة والبالونات والحروف الكبيرة لأسماء الأطفال، وسوف نقدم لكم أفضل 3 محلات بيع مستلزمات أعياد الميلاد في عجمان.

محل ميجاتتش

يقوم محل ميجاتتش ببيع الألعاب الكهربائية وبيع مستلزمات المسرح المضيء وبه عمال كثيرة لتنظيم حفلات أعياد الميلاد في كل مكان كالمنزل والفنادق الكبيرة وغيرها أيضا، كما يقوم المحل بالشراء منه من قسم تأجير الزحلاجيات وتأجير نقازيات وأيضا الملاعب الصابونية.

معلومات عن محل ميجاتتش

العنوان :شارع الشيخ خليفة بن زايد، مدينة عجمان.

رقم الاتصال ‏:‏‪+971509738555‬‬

أوقات العمل : من يوم السبت إلى يوم الجمعة ويعمل طوال 24 ساعة.

محل سيتي سنتر

محل سيتي سنتر هو متجر شامل لبيع جميع مستلزمات البيع لأعياد الميلاد وسلع أخرى متنوعة، فهو يعتبر مركز تسوق كبير للشراء منه كل ما يحتاجه المواطنين من منتجات لتنظيم الحفلات والمطاعم والأفراح.

معلومات عن محل سيتي سنتر

العنوان :شارع الاتحاد، مدينة عجمان.

رقم الاتصال :‏‪97167053662+‬‬

أوقات العمل :من يوم السبت إلى يوم الجمعة من الساعة 9.00 صباحا إلى الساعة 12.00 مساء.

محل سي فلاش

محل سي فلاش به منتجات كثيرة للشراء كالتحف ومستلزمات المنزل وأدوات المطبخ اللازمة للإستخدام وهى أنواع رائعة وكثيرة وطواجن أخري للطعام، ويوجد داخل المحل أنواع مختلفة من البالونات والزينة ومستلزمات تزيين الحفلات وأعياد الميلاد، كما يوجد أيضا خدمة التوصيل للمنزل، ويوجد أفضل فريق من العاملين للرد على جميع الاستفسارات للمواطنين.

معلومات عن محل سي فلاش

العنوان :شارع الشيخ، مدينة عجمان.

رقم الاتصال :+971588363123

أوقات العمل :من يوم السبت إلى يوم الجمعة من الساعة 9.00 صباحا الى الساعة 12.00 مساء.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى