Uncategorized

أفضل 3 محلات سجاد في الإمارات

عند الانتقال من بيت إلى بيت أو تجهيز شقتك الجديدة أو مكتبك الخاص تحتاج الى إضفاء لمسة من الراحة والجمال على أي مكان، لذلك يعتبر السجاد الخيار المناسب والامثل لتنسيق منزلك الجميل أو مكان تريده لما يضفيه من جمال ورونق وهنا يجب أن يكون اختيار فريد من نوعه بين الذوق العصري والقديم و الألوان والنقوشات الجميلة.

أفضل 3 محلات سجاد في الإمارات

تعتبر الإمارات محطة أنظار الجميع في بيع السجاد لتنوع محلاتها المتخصصة في هذا المجال ، جمعنا لكم أفضل وأهم محلات السجاد في الإمارات وستجد العنوان المناسب لك.

 البركة للسجاد دبي

يعتبر هذا المحل من أهم محلات بيع السجاد ويبعث في منطقة القصيص وهو الأشهر هناك، يقدم العديد من أنواع السجاد مالين الهند والباكستاني والإيراني والتركي والصيني هذا الى جانب تنوع الألوان والنقوش، كل ما تبحث عنه ستجده في هذا المحل فيعمل فريق كامل على تنفيذ طلبك وهذا ما ساهم في أن يكون المحل محط أنظار القصيص.

معلومات عن محل البركة للسجاد

  • العنوان: منطقة القصيص، دبي، الإمارات العربية المتحدة
  • اللوكيشن: من هنا للوصول.
  • أوقات العمل : من الساعة 8.00 صباحاً حتى الساعة 8 مساءاً من يوم الأحد إلى الخميس.
  • رقم التليفون: 9066 04 288.

 عماد لتجارة السجاد

اذا كنت تحب شراء موكيت بجودة عالية جدا فهذا المحل العنوان المناسب، ستجد موكيت عصريا وقديما باللون فريدة من نوعها ممزوجا بنقوش عثمانية تاريخية ممزوجة بين الماضي والحاضر وتتنوع الإختيارات لكن بالأخير يوجد مرادك من حيث الشكل والحجم والنقوش والألوان.

محلات عماد لتجارة السجاد تضم قريبا متميزا يفهم طلبك ويساعدك في اختيار ما يناسب بيتك و يوجد أي نوع تريده بجودة لا مثيل لها، توفر خدمة مميزة جدا وهي غسل السجاد وارجاعه بأحسن شكل.

معلومات عن محل عماد لتجارة السجاد

  • الموقع: دبي مول، دبي، الإمارات العربية المتحدة .
    رقم الهاتف: 6468398 04.
    اللوكيشن:  اضغط هنا.

 كاربيت سنتر

يعتبر المحل المثالي لشراء افخم سجاد بجودة عالية جدا وسأكون مبارك الأفضل من حيث الأسعار واسعارها مثالية جدا، حيث يوفر لك كل الأنواع  الفخمة للسجاد ومزركشة بنقوش ونقشات مذهلة مع ألوان رائعة جدا وبفضل خدماتها المتميزة نجح في أن يكون الأشهر في الامارات .
ولأنه يريد ان تصل خدمات الى أي عميل فقدم خدمة شراء اونلاين عبر موقعه الالكتروني وبذلك يمكن لك أن تختار السجاد الذي يعجبك بأسعار لا مثيل لها عبر موقعها الالكتروني يوجد كل السجاد المتوفر في المحل بصور ذات جودة عالية وسعر كل قطعة وبذلك لك حرية الاختيار في شراء المناسب لبيتك.

معلومات عن محل كاربيت سانتر

  • الموقع: شارع أم سقيم، البرشاء 2 دبي، الإمارات العربية المتحدة.

  • رقم الهاتف: 044740379.
  • اللوكيشن: من خلال هذا الرابط.

موقع رشحلي مكان

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى