أماكن للتسوق في السعودية

أفضل 3محلات فساتين سهرة في الدمام

أفضل 3 محلات فساتين سهرة في الدمام

من أفضل فساتين الأفراح وفساتين السهرة من موديلات وأنواع متعددة وكثيرة وفساتين أخرى للخروج بها للأطفال وللنساء والفتيات فيوجد من أكبر المحلات بالتصاميم الجذابة والرقيقة، ويعتبر مدينة الدمام من أكبر المناطق في المملكة العربية السعودية بمساحة كبيرة بوجود به محلات للفساتين ومحلات لملابس الرجال وملابس النساء وملابس الأطفال والرضع وفي المحلات يقوموا ببيع العطور والميك اب والساعات والحقيبة وأنواع أخرى متوفرة في المحلات، وفي المقال سنقوم بتوضيح أفضل محلات فساتين سهرة في مدينة الدمام.

أفضل محلات فساتين سهرة في الدمام

عند وجود صعوبة في اختيار الفستان المطلوب بالشكل والموديل المناسب فيجب التوجه إلى أفضل محلات لفساتين السهرة وفساتين الزفاف في مدينة الدمام، ولظهور بإطلالة مختلفة للنساء والفتيات في يوم الخطوبة ويوم الزفاف فالمحلات بها جميع ما تريدون وبأفضل مصممين أزياء لعمل فساتين وغيرها من الملابس، وسوف نقدم لكم أفضل ٣ محلات فساتين سهرة في مدينة الدمام.

محل برونوفياس الدمام

يقدم محل برونوفياس تشكيلات مميزة من الفساتين والملابس من أرقي ملابس الأزياء المحلية والعالمية، كما يمتلك المحل فروع متنوعة في جميع أنحاء العالم ويكتسب المحل ثقة من المواطنين لوجود أفضل الأنواع والأقمشة كالحرير والتول وقماش الأورجانزا والسعر يبدأ من أربعة ألاف ريال سعودي وفساتين الزفاف يبدأ من سعر ألف ومائتان ريال سعودي.

معلومات عن المحل

العنوان : مركز الجادة السابعة، شارع الكورنيش، الدمام، المملكة العربية السعودية.

رقم الاتصال :966138645270+

أوقات العمل : جميع أيام الأسبوع من الساعة ١٠ صباحا إلى الساعة ١١ مساء.

محل باتيو ديسينو

محل باتيو ديسينو به ملابس بعلامات تركية وتجارية ويشتهر بفساتين الزفاف البي دي وفساتين السهرة العالية الجودة، ويقدم المحل تصميمات مميزة واستثنائية لجميع الفتيات والنساء لمن يريدون فساتين مختلفة وبأسعار مناسبة.

معلومات عن المحل

العنوان : مجمع الشاطئ، الدمام، المملكة العربية السعودية.

رقم الاتصال :966535353339+

أوقات العمل : جميع أيام الأسبوع من الساعة ١٢ مساء إلى الساعة ١٠ مساء.

أفضل 3 محلات فساتين سهرة في الدمام
أفضل 3 محلات فساتين سهرة في الدمام

محل بوتيك وايت ليليز للعرائس

بوتيك وايت ليليز يوجد به أرقى أنواع وتصاميم الفساتين للزفاف وفساتين للسهرة وبأجود أنواع الأقمشة والذي له طلبات كثيرة من الأذواق، ومن هذه الأقمشة فساتين للخروج وأنواع أخرى أيضا.

معلومات عن المحل

العنوان : المباركية، الدمام، المملكة العربية السعودية.

رقم الاتصال :966563356156+

أوقات العمل : جميع أيام الأسبوع من الساعة ١١ مساء إلى الساعة ١٢ صباحا بعد منتصف الليل.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى