أماكن للتسوق في السعودية

أفضل 3 بوتيكات الفساتين في الخبر

أفضل 3 بوتيكات الفساتين في الخبر

يمكنكم شراء من أكبر البوتيكات العالمية على مستوى العالم العربي ودول العالم وفي المملكة العربية السعودية والتي تعتبر شاملة لجميع الخدمات والأسواق لشراء الملابس المحلية والأمريكية والملابس الأوروبية، ويوجد في مدينة الخبر بوتيكات متعددة لفساتين الأفراح الحائزة على أعجاب الكثير من المواطنين لوجود الإكسسوارات الطرح والتيجان وأنواع أخرى كثيرة، وفي المقال سنقوم بتوضيح أفضل بوتيكات الفساتين في مدينة الخبر.

أفضل بوتيكات الفساتين في الخبر

عند وجود حيرة كبيرة من النساء والفتيات والأطفال في اختيار الانسب لهم من الفساتين في مدينة الخبر فيوجد مصممين محترفين لرسم جميع ما يكون في خاطر العملاء ورسمة وكتابة الإكسسوارات المطلوبة لهذا الفستان وبسعر وفي وقت أقل من ثلاثون يوما، كما يوجد أشهر وأكبر البوتيكات لفساتين الأطفال من خروج وفساتين للسهرة وفساتين أخرى للزفاف بالتل وبشكل مميز وبسيط، وسوف نقدم لكم أفضل ٣ بوتيكات فساتين في مدينة الخبر.

بوتيك فساتين زفاف سوق الحب

من أشهر البوتيكات في الأسواق لمدينة الخبر والشرقية بأكملها بوجود به فساتين زفاف وجميع المستلزمات للعروس، وعطور مميز لجميع المواطنين والذهب المتلألأ اللامع.

معلومات عن البوتيك

العنوان : الدمام، المنطقة الشرقية، المملكة العربية السعودية.

رقم الاتصال :0553588862

أوقات العمل : جميع أيام الأسبوع من الساعة 1 مساء إلى الساعة 11 مساء.

بوتيك زاوية زفاف

بوتيك زاوية زفاف من البوتيكات الأفضل في المدينة لوجود بها فساتين للأفراح وفساتين للسهرة وهي تناسب جميع الأذواق من النساء والفتيات وبأسعار مميزة وبخامة رائعة، كما يمكنكم عمل تعديل للمقاسات في أخر وقت من الذهاب بالفستان بالمناسبة كالخطوبة أو الزفاف أو غيرها.

معلومات عن البوتيك

العنوان : طريق الملك فهد، الدمام، المملكة العربية السعودية.

رقم الاتصال : 00966554888750

أوقات العمل : جميع أيام الأسبوع من الساعة 3 مساء إلى الساعة 11 مساء.

أفضل 3 بوتيكات الفساتين في الخبر

بوتيك أناقة

بوتيك أناقة يعتمد على وجود التصاميم الروعة والراقية وهي ترضي الأذواق جميعها، والبوتيك يقدم فساتين أفراح من مجموعة كبيرة وفساتين أخرى مفصلة من المصممين المختارين على مستوي المملكة ومن أفضل أنواع الأقمشة في التفصيل.

معلومات عن البوتيك

العنوان : الدمام حي الجوهرة شارع الخليج مقابل اكسترا، المملكة العربية السعودية.

رقم الاتصال :966539244452+

أوقات العمل : جميع أيام الأسبوع من الساعة 8 صباحا إلى الساعة 9 مساء.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى