أماكن خدمات

أفضل 3 دور نشر كتاب في الإمارات

أفضل 3 دور نشر كتاب في الإمارات

يوجد الكثير من أكبر المطابع ودور النشر في الإمارات العربية المتحدة التي تهتم بنشر الكتب الجديدة لجميع الكتاب والشباب وإتاحة فرصة لهم للنشر في جميع المجالات من الأدبية والروايات والثقافية وقصص الأطفال والكتب الإسلامية وغيرها من الكتب للطباعة بجودة عالية ومعتمدة للنشر، حيث تعتبر القراءة من أحب الهوايات لكثير من الناس ومعرفة كل ما هو جديد وزيادة الثقافة وقضاء وقت ممتع عند قراءة كتاب جديد، وسوف نوضح لكم في هذا المقال أفضل دور نشر كتاب في الإمارات.

أفضل دور نشر كتاب في الإمارات

يوجد العديد من أكبر دور نشر مميزة تقدم جميع الخدمات من طباعة الكتب الجديدة بأسعار متوسطة ومعقولة تناسب الجميع، وسوف نقدم لكم أفضل ٣ دور نشر كتاب في الإمارات.

دار ملهمون للنشر والتوزيع

هو من أكبر دور نشر حيث تقوم بطباعة والنسر في جميع المجالات المختلفة منها الأدبية والثقافية والشعر والروايات وكتب الأطفال ولديها العديد من المؤلفين وتتميز الطباعة على أعلى جودة من الغلاف والورق وبأسعار متوسطة ومخفضة لتناسب جميع العملاء.

معلومات عن الدار

العنوان : يقع الدار في مكتب رقم 405، بارك افينو، واحة دبي للسيلكون، الإمارات.

رقم الهاتف للتواصل :0891 346 04

أوقات العمل : طوال أيام الأسبوع خلال أربعة وعشرون ساعة.

دار نشر الجامعة

يعتبر دار نشر الجامعة من أبرز الأماكن حيث تقوم بطباعة الكثير من الكتب سنويا وتوفير أفضل طباعة من الغلاف وعناوين مختلفة ويتم طباعة جميع التخصصات لإرضاء جميع العملاء حيث يتم الإهتمام بشراء كل ما هو جديد من الكتب، وتكون أسعار الطباعة والنشر معقولة ومناسبة للجميع.

معلومات عن الدار

العنوان : تقع الدار في جامعة حمدان بن محمد الذكية، مدينة دبي الأكاديمية، دبي.

رقم الهاتف للتواصل :333000 800

أوقات العمل : طوال أيام الأسبوع من الساعة الثامنة صباحا إلى الساعة الثالثة مساء.

أفضل 3 دور نشر كتاب في الإمارات
أفضل 3 دور نشر كتاب في الإمارات

دار فيوجن للنشر والمطبوعات التعليمية

يتميز الدار بإتاحة الفرص لكثير من المؤلفين لطباعة الكتب في جميع المجالات من الكتب الأدبية والثقافية وكتب الروايات التي يحبها الكثير من الناس والكتب الإسلامية ويتم طباعة الكتب العربية والإنجليزية بطباعة مميزة وبأسعار متوسطة ورمزية في متناول الجميع.

معلومات عن الدار

العنوان : يقع الدار في شارع الأبراج، الخليج التجاري، دبي.

رقم الهاتف للتواصل :3111 366 04

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى