أماكن خدمات

أفضل 3 شركات تصليح الثلاجات في الشارقة

أفضل 3 شركات تصليح الثلاجات في الشارقة

الأجهزة الكهربائية تساعدنا في المنزل بشكل كبير للقيام بها بالعديد والكثير من الوظائف المنزلية فمن بدون الأجهزة تجعل الحياه صعبه يوميا، فهي توفر الوقت والمجهود بشكل كبير كمحضر الطعام الذي ظهر له أنواع ووظائف كثيرة والمكنسة الكهربائية تقوم بعمل نظافة مريحة عن الكنس العادي منذ سنوات والغسالة لتنظيف الملابس وتنشيفها أيضا والفرن لعمل الطعام والثلاجة الهامة فلا غنى عنها داخل كل مكان، وفي المقال سنقوم بتوضيح أفضل شركات تصليح ثلاجات في مدينة الشارقة.

أفضل شركات تصليح ثلاجات في الشارقة

شركات تصليح وصيانة الثلاجات تضم أكبر فريق عمل متخصص في عمليات التصليح ويمكنهم الوصول لكل المنازل وذلك للصعب تحرك الثلاجة أو الديب فريزر من مكانه وتنقله إلى مقر الشركة، فيأتي الخبراء ومعهم جميع المعدات للتصليح ومعهم أيضا قطع غيار أصلية لتوفير الوقت والجهد عنهم وإنهاء الصيانة الفورية في نفس الوقت والشركات تقوم بصيانة جميع أنواع الأجهزة الكهربائية مهما كان العطل بها ستكون جاهزة على العمل في أسرع وقت، وسوف نقدم لكم أفضل ٣ شركات تصليح ثلاجات في مدينة الشارقة.

شركة الصدف الفضي لتصليح الثلاجات والمكيفات

شركة الصدف الفضي تقوم بعمل صيانة للمكيفات وللثلاجات لجميع الأنواع والأعطال ففريق العمل متخصص في الكثير من الأعطال، وأيضا لهم إمكانية كبيرة في عمل صيانة دورية وبشكل مستمر وتقوم الشركة بصيانة الأفران وغسالات الصحون.

معلومات عن الشركة

العنوان  : بالقرب من حديقة ميسلون، شارع جابر بن حيان، ميسلون.

رقم الاتصال  :9188 632 050

أوقات العمل  : جميع أيام الأسبوع من الساعة ٨ صباحا إلى الساعة ١١ مساء.

شركة المعالي لتصليح الأجهزة الكهربائية

لمن يبحث عن شركات تصليح وصيانة الأجهزة الكهربائية والثلاجات فيوجد شركة المعالى الأشهر في دولة الإمارات، فهي توفر فريق عمل متخصص وخبرة في ذلك المجال وتصليح الثلاجات وجميع خدمات الصيانة للأجهزة الكهربائية.

معلومات عن الشركة

العنوان  : بالقرب من ماكرو الإمارات، المنطقة الصناعية 6.

رقم الاتصال  : 5220 797 050

أوقات العمل  : جميع أيام الأسبوع من الساعة ٩ صباحا إلى الساعة ١٠ مساء.

أفضل 3 شركات تصليح الثلاجات في الشارقة
أفضل 3 شركات تصليح الثلاجات في الشارقة

شركة بيست سولوشن

شركة بيست سولوشن تقوم بعمل تصليح للثلاجات والمكيفات والأجهزة الكهربائية، فمنها غسالات الصحون وصيانة البوتاجازات والسخانات والأفران فهي تقوم الشركة بالسرعة والإتقان في العمل.

معلومات عن الشركة

العنوان  : شارع الوحدة، أبو شغارة.

رقم الاتصال  : 4787 747 050

أوقات العمل  : جميع أيام الأسبوع من الساعة ٨ صباحا إلى الساعة ١٠ مساء.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى