أماكن خدمات

أفضل 3 شركات شحن بحري في دبي

سنذكر لكم أفضل 3 شركات شحن بحري في دبي بسبب الحاجة الكبيرة للسكان في الإمارات العربية المتحدة عموماً وفي مدينة “دبي” خصوصاً إلى شركات لاستقبال وإرسال الطرود من وإلى أي مكان في العالم، فقد تم إيلاء اهتمام كبير وجهود جبارة من الدولة لهذه المهمة، لاحظنا الجهود الكبيرة التي بذلتها الدولة في إنشاء عدد من شركات الشحن ونقل الطرود في مدينة دبي، سنتطرق في هذا المقال إلى أفضل هذه الشركات الإماراتية بفاعلية وأقل تكلفة داخل وخارج الإمارات، تابعونا.

أفضل 3 شركات شحن بحري في دبي

تُعد شركة إمارات إنفلاتابل بوتس ليبرا إست من بين أفضل وأرخص شركات الشحن في دولة الإمارات العربية المتحدة، تأسست هذه الشركة في عام 1992 وتُعتبر واحدة من أفضل الشركات لأولئك الذين يحبون التسوق عبر الإنترنت من الدول الأوروبية والأمريكية.

شركة إمارات إنفلاتابل بوتس ليبرا إست

كما توفر شركة إمارات إنفلاتابل بوتس ليبرا إست لعملائها الحصول على أي شيء يرغبون به من أي بلد في فرنسا، أوروبا، أو الولايات المتحدة الأمريكية، كذلك بإمكان العملاء التواصل مع الشركة عبر مقرها الرئيسي في منطقة رأس الخيمة في دولة الإمارات العربية المتحدة.

معلومات عن شركة إمارات إنفلاتابل بوتس ليبرا إست

  • العنوان: QX86+CQM – القُسَيدات – إمارة رأس الخيمة – الإمارات العربية المتحدة.
    الهاتف: +971 7 228 2848.
  • خرائط جوجل: اضغط على هذا الرابـــط.

شركة Diamondlease LLC

تُعتبر شركة Diamondlease LLC أيضًا واحدة من أفضل 3 شركات شحن بحري في دبي، تأسست الشركة في عام 1996 وتتيح للعملاء شحن وإرسال البضائع إذا كانوا يعملون في مجال التسويق الإلكتروني، وكذلك شحن واستقبال أو إرسال الطرود من وإلى الإمارات العربية المتحدة وجميع أنحاء العالم.

معلومات عن شركة Diamondlease LLC

  • العنوان: تقع الشركة في منطقة رأس الخيمة بدولة الإمارات العربية المتحدة.
  • الهاتف: +97188526484 – +9718852651.
  • خرائط جوجل: اضغط على هذا الرابــــــط.

شركة Rainbow Cargo & Tourism

تأسست شركة رينبو كارجو والسياحة في عام 2002 وهي الاختيار الأول لأولئك الذين يفضلون التعامل مع أي من بنك دبي الإسلامي التجاري أو بنك دبي الإسلامي أو حتى بنك أبو ظبي الإسلامي، تدعم شركة رينبو كارجو والسياحة تعامل هذه البنوك وغيرها وهي مناسبة لأي عميل يعمل في مجال التسويق.

معلومات عن شركة Rainbow Cargo & Tourism

  • العنوان: 79CG+858 – اﻟﻘﺼﻴﺺ – القصيص ١ – دبي – الإمارات العربية المتحدة
  • رقم الهاتف: +97128202184 – +9712614188.
  • خرائط جوجل: اضغط على هذا الرابــــــط.

 شركة Blue Diamond Rent A Car LLC

تم تصنيفها من أفضل 3 شركات شحن بحري في دبي، تأسست شركة الشحن الدولية Blue Diamond Rent A Car LLC في العالم الماضي وتعتبر من الشركات الحديثة، تقدم الشركة دعمًا لجميع أنواع وطرق الشحن وتدعم أيضًا التسويق الإلكتروني، يتمكن العملاء من التواصل مع شركة Blue Diamond Rent A Car LLC عن طريق زيارة مقر الشركة في مدينة دبي.

معلومات عن شركة Blue Diamond Rent A Car LLC

  • العنوان: منطقة الكرامة – برج إسماعيل عبد الرحمن الطابق 5.
  • رقم الهاتف: +97139747174.
  • خرائط جوجل: اضغط على هذا الرابــــــط.

في النهاية نكون قد أوضحنا لكم أفضل 3 شركات شحن بحري في دبي مع توضيح عنوان كُل شركة لتسهيل عملية الوصول على العملاء، كما يوجد رقم خاص بكل شركة تم ذكره من قبل، وللمزيد من التفاصيل تابعوا موقعنا باستمرار موقع رشحلي مكان.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى