أماكن للتسوق

أفضل 3 محلات أقمشة ليبرتي في الشارقة

أفضل 3 محلات أقمشة ليبرتي في الشارقة

يوجد في الشارقة أفضل محلات بيع الأقمشة بخامات وجودة عالية وأنواع كثيرة منها لتناسب تفصيل جميع الملابس من الخروج والملابس الداخلية، ويوجد الكثير من المحلات لبيع الأقمشة المحلية والأقمشة المستوردة للعبايات والجلابيات والقفطان وتفصيل ملابس الأطفال بخامة رائعة تناسب جلد الأطفال حيث يلجأ الكثير من الأمهات شراء الأقمشة والملابس القطنية لأطفالهم وبسعر متوسط ومميز ليناسب جميع العملاء وسوف نوضح لكم أفضل محلات أقمشة ليبرتي في الشارقة.

أفضل محلات أقمشة ليبرتي في الشارقة

يوجد العديد من أفضل محلات لبيع الأقمشة المناسبة لتفصيل جميع أنواع الملابس وبسعر مميز، وسوف نقدم لكم أفضل 3 محلات أقمشة ليبرتي في الشارقة.

محل بيت الأحلام للأقمشة

يهتم الكثير من الناس بالبحث عن أفضل أقمشة تناسب لتفصيل الفساتين للخروج وللمناسبات وتفصيل العبايات ومنها أقمشة تناسب فصل الصيف ويمكن تفيل موديلات عالمية من الأقمشة المميزة بخامة عالية، حيث يوفر المحل بيع أقمشة تناسب فصل الصيف وفصل الشتاء وبأسعار وتخفيضات طول العام.

معلومات عن المحل

العنوان : يقع المحل في المريجة، الشارقة، الإمارات.

رقم الهاتف للتواصل :5353 569 06

أوقات العمل : من يوم السبت إلى يوم الخميس من الساعة الثامنة صباحا إلى الساعة الحادية عشر مساء / ويوم الجمعة مغلق.

محل أقمشة ريفولي الشارقة

يعتبر محل ريفولي من أشهر المحلات حيث حصل على ثقة الزبائن والعملاء من تقديم تخفيضات وعروض على الأقمشة وتوفير جميع الأقمشة المحلية والمستوردة للعملاء فهي تحرص على إرضاء جميع الأذواق، ويوجد فريق متعاون من العاملات تقدم خدمة سريعة ومعاملة راقية ومهذبة.

معلومات عن المحل

العنوان : يقع المحل في شارع الوحدة، الشارقة، الإمارات.

رقم الهاتف للتواصل :1026 555 06

أفضل 3 محلات أقمشة ليبرتي في الشارقة

محل رياض خان

يتميز المحل بتقديم أفضل الخدمات الرائعة للعملاء من أفضل إستقبال وتقديم معاملة رائعة ومهذبة وسرعة الرد على الإستفسارات وإختيار الأقمشة الرائعة والمتنوعة من الألوان لتناسب التفصيل لجميع الفساتين وملابس للأطفال وملابس العبايات وتفصيل الملابس الداخلية بإختيار أقمشة قطنية وخامة عالية للراحة، وتكون الأسعار في متناول الجميع.

معلومات عن المحل

العنوان : يقع المحل في العروبة، الشارقة في الإمارات العربية المتحدة.

رقم الهاتف للتواصل :9757 568 06

أوقات العمل : من يوم السبت إلى الخميس من الساعة العاشرة صباحا إلى الثانية ظهرا / ومن الرابعة والنصف عصرا إلى العاشرة والنصف مساء.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى