أماكن للتسوق في السعودية

أفضل 3 محلات بدل رجالى بالرياض

أفضل 3 محلات بدل رجالى بالرياض

في دولة المملكة العربية السعودية يبحث المواطنين عن محلات بدل رجالى وبدل للمناسبات الخطوبة والزفاف والسهرة فذلك موجود في أشهر واكبر المحلات في مدينة الرياض وجميع المدن أيضا داخل المملكة، فمن أشهر هذه البدل الرجالى المزدوجة بأزرار وبدل مزدوجة الصدر وبدل للصيف وبدل للسهرة وبدل أخرى كاروهات، وفي المقال سنقوم بتوضيح أفضل محلات بدل رجالى في مدينة الرياض.

أفضل محلات بدل رجالى بالرياض

يوجد العديد من محلات بدل رجالى بجميع ألوانها وموديلاتها العالمية كموديل الأمريكي وموديل ياباني، ويوجد موديلات وأشكال أخرى كما يوجد بدل نسائي لحضور بها اجتماعات وأنواع للمناسبات والأفراح والسهرات ويوجد فساتين أطفالي للسهرة وفساتين للنساء والفتيات فمنها ألوان فاتحة وألوان غامقة كاللون الأحمر والنبيتي ولون البني ولون الأصفر في أخضر ومنها فساتين طويلة وفساتين قصيرة، وسوف نقدم لكم أفضل ٣ محلات بدل رجالى في مدينة الرياض.

محل ماسيمو دوتي

محل ماسيمو دوتي من أكبر المحلات التي تهتم بأناقة وشياكة الرجل في جميع الملابس فذلك المحل لا يترك صغيرة ولا كبيرة الا وتم عرضها للبيع وهي ملابس وأشياء تواكب الموضة، فيوجد مكان مخصص للبدل الكاجوال وبدل الكلاسيكي ويوجد في المكان أحزمة وأحذية وساعات ونظارات.

معلومات عن المحل

العنوان : 3973 طريق الملك فهد الفرعي، King Fahd Branch Rd، الرياض 12313، المملكة العربية السعودية.

رقم الاتصال :+966 11 211 2270

أوقات العمل : جميع أيام الأسبوع من الساعة ١٠ صباحا إلى الساعة ١١ مساء.

محل بيرشكا

يعتبر محل بيرشكا أشهر المحلات والأكبر وواحد من سلسلة متعددة للفروع في دول العالم ويتميز بعرض وبيع بدل رجالى بشكل مميز وأنيق وأحزمة ونظارات، كما يوجد أحذية ومحافظ وجزء في المحل من البدل بتصميم حديث ورائع وبخامات عالية.

معلومات عن المحل

العنوان : رياض جاليري، تقاطع شارع الإمام محمد بن سعود، مع شارعي العليا، وطريق الملك فهد.

رقم الاتصال :0096112077865

أوقات العمل : جميع أيام الأسبوع من الساعة ١٢ مساء إلى الساعة ١٠ مساء.

أفضل 3 محلات بدل رجالى بالرياض

محل ريموند

محل ريموند من اكبر المحلات التي لها أسم كبير في المملكة العربية السعودية فالمحل يتميز بأناقة الملابس الكلاسيكية، والملابس التقليدية من بدل الرجالى والتي تجعل الرجل متميز في الشكل المميز والمحل يعرض تشكيلة كبيرة من البدل الشيك والاكسسوارات.

معلومات عن المحل

العنوان : شارع العليا، Olaya, الرياض 12214، المملكة العربية السعودية.

رقم الاتصال :+966 11 216 4647

أوقات العمل : جميع أيام الأسبوع من الساعة ١١ صباحا إلى الساعة ١١ ونصف مساء.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى