أماكن للتسوق في السعودية

أفضل 3 محلات بدل رسمية بالرياض

أفضل 3 محلات بدل رسمية بالرياض

يحتار المواطنين في البحث عن بدل رسمية لكلا من النساء والرجال وللأطفال فمنها بدل تناسب الحفلات وبدل أخرى تناسب الأفراح وبدل تناسب الخطوبة، ونظرا للأسعار العالية المرتفعة فالبعض يلجأ إلى تفصيل البدل بسعر منخفض فيرجع لنوع القماش الذي يناسب البدل وقماش يناسب الفستان للخطوبة وفستان للأفراح من أعلى وأفخم محلات بدل رسمية بمدينة الرياض وأيضا محلات داخل المملكة العربية السعودية، وفي المقال سنقوم بتوضيح أفضل محلات بدل رسمية في مدينة الرياض.

أفضل محلات بدل رسمية بالرياض

تعتبر مدينة الرياض من المدن الهامة الذي يوجد بها محلات لبيع الملابس الداخلية للرجال والنساء وملابس كالبجامات لفصل الشتاء وبجامات أخرى لفصل الصيف، ويوجد في المحلات ترنجات رياضية للنساء وللأطفال ويكثر وجود ترنجات رياضية للرجال من أفخم الموديلات والأنواع للأقبال والشراء الكبير عليها ويوجد في المحلات بدل رسمية لحضور المناسبات والأفراح والحفلات وفساتين للفتيات بألوان متعددة، وسوف نقدم لكم أفضل ٣ محلات بدل رسمية بمدينة الرياض.

محل بوجي ميلانو

محل بوجي ميلانو من أشهر المحلات لبيع بدل وملابس رجالى ومتخصص أيضا لبيع البدل الرسمية والكاجوال من أفخم وأرقي المحلات، ويوجد ماركات عالمية وألوان حديثة وعصرية وأشكال مختلفة تتميز بالفخامة وتناسب الأذواق جميعها.

معلومات عن المحل

العنوان : Harvey Nichols Riyadh ،حي العقيق، مدينة الرياض.

رقم الاتصال : +966 11 273 4444

‏‪‏‪‬‏‪‏‪‏‪‏‪‏‪‏‪‏‪‏‪‏‪‏‪‏‪‏‪‏‪‏‪‏‪‏‪‏‪‬‬‬‬‬‬‬‬‬‬‬‬‬‬‬‬‬‬‬أوقات العمل : جميع أيام الأسبوع من الساعة ٨ صباحا إلى الساعة ١١ مساء. ‬‬‬‬‬‬‬‬‬‬‬‬‬‬‬‬‬‬‬

‏‪‏‪‬‏‪‏‪‏‪‏‪‏‪‏‪‏‪‏‪‏‪‬‬‬‬‬‬‬محل أسلوب آدم ‬‬‬‬‬‬‬‬‬‬‬

محل أسلوب آدم هو متجر للملابس الرجالى وبدل الرسمية من ألوان مختلفة ومتعددة لجميع الأحجام والمقاسات، كما يوجد بدل للنساء من ألوان كثيرة والمحل بتميز بالذوق العالي ويناسب الميزانية للمواطنين.

معلومات عن المحل

العنوان : Mizan Tower, شارع العليا، العليا، الرياض.

رقم الاتصال :+966 50 730 1227

أوقات العمل : جميع أيام الأسبوع من الساعة ٩ صباحا إلى الساعة ١٠ مساء.

محل ريميني ألبسة رجالية

محل ريميني يتميز بوجود به أفضل الملابس الرسمية للرجال وللأطفال ويتميز أيضا بالرقي والفخامة والتعامل مع المواطنين بزوق ورقي، ويوجد قسم للبدل والاكسسوارات البدل وقسم آخر للأحذية بمقاسات كثيرة.

معلومات عن المحل

العنوان : طريق عمر بن عبدالعزيز، الزهراء، الرياض.

رقم الاتصال :‪+966 11 244 4560‬‏‬‬

أوقات العمل : جميع أيام الأسبوع من الساعة ٩ صباحا إلى الساعة ١٢ صباحا بعد منتصف الليل.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى