أماكن للتسوق في السعودية

أفضل 3 محلات ملابس رجالية رخيصة بجدة

أفضل 3 محلات ملابس رجالية رخيصة بجدة

لاختيار الملابس فذلك يحتاج إلى بعض التأني والصبر في الاختيار من أفضل وأجمل الملابس التي لها اقبال كبير في الشراء وهي مواكبة الموضة والعصر الحديث ومن أفضل أيضا الخامات، والمحلات تحاول بصفة مستمرة في تلبية الأذواق في الموديلات والأسعار كما تقوم المحلات بتوفير ملابس كاجوال وملابس كلاسيكية وبسعر مناسب للرجال وملابس للأطفال وملابس خاصة بالرضع وملابس للنساء، وفي المقال سنقوم بتوضيح أفضل محلات ملابس رجالية رخيصة في مدينة جدة.

أفضل محلات ملابس رجالية رخيصة بجدة

تقوم مدينة جدة بتوفير ملابس رجالية بسعر رخيص في مدينة جدة في الأسواق التجارية ويتم الشراء من المواطنين الذين متواجدين بصفة مستمرة في المملكة العربية السعودية والذين يذهبون للسعودية كزيارة فقط كالمغتربين العالمين داخل البلد من جميع البلاد والجنسيات المصريين والفلبين والصينيين والتركيين وجنسيات أخرى، ومن أهم الملابس التي تباع فمتوفر لكل الجنسيات أنواع خاصة بهم وبدل وجواكيت وقمصان وبناطيل جينز وأنواع من الجينز الأخرى والعباءات، وسوف نقدم لكم أفضل ٣ محلات ملابس رجالية رخيصة في مدينة جدة.

محل توب مان

محل توب مان يقدم أفخم الملابس في المحل فهو يهتم ببيع ملابس الرجال التي من دورها تجذب الانتباه فهي ملابس أنيقة، والملابس ما بين الكلاسيكي والبدل وملابس الكاجوال والجينز بجميع الأنواع والأشكال والأسعار مناسبة.

معلومات عن المحل

العنوان : شارع حراء, تقاطع طريق المدينة, سوق حراء الدولي.

رقم الاتصال :+966 55 525 6618

أوقات العمل : جميع أيام الأسبوع من الساعة ١٠ صباحا إلى الساعة ١١ مساء.

محل طيلسان

محل طيلسان من المحلات الذي له إقبال وشعبية كبيرة في الشراء من الرجال من ملابس رجالى داخلية وملابس كاجوال، ويوجد بدل للمناسبات بخامات مختلفة والجودة عالية والأسعار منخفضة بمقارنة المحلات الأخرى.

معلومات عن المحل

العنوان : شارع صاري حي السلامة، مدينة جدة.

رقم الاتصال :+966 12 683 4042

أوقات العمل : جميع أيام الأسبوع من الساعة ١٠ صباحا إلى الساعة ١١ مساء.

أفضل 3 محلات ملابس رجالية رخيصة بجدة

محل ماركس آند سبنر

محل ماركس آند سبنر هو محل يجمع ما بين الملابس النسائية وملابس الرجال كما يضم المحل مجموعة كبيرة ورائعة من أعلى الملابس التي هي عالية الجودة، كما يوجد في المحل ملابس داخلية بجميع الألوان والأشكال والأسعار رخيصة ومناسبة.

معلومات عن المحل

العنوان : حي النزهة على طريق المدينة, تقاطع الطريق الدائري, بجوار كوبري مجمع العرب.

رقم الاتصال : +966 12 250 1277

أوقات العمل : جميع أيام الأسبوع من الساعة ١١ صباحا إلى الساعة ١١ مساء.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى