أماكن للتسوق

أفضل 3 محلات بيبي شوب الشارقة

أفضل 3 محلات بيبي شوب الشارقة

الكثير من النساء خلال فترة الحمل يبحثون عن محلات لشراء مستلزمات حديثي الولادة فيقوموا بتجهيز الاحتياجات والملابس قبل فترة الولادة، وبعض من الأمهات يبدأن في تحضير وتجهيز غرفة خاصة بهم وتزيين المنزل فرحا بمن سيأتي وبشراء مستلزمات أخرى لهم من سرائر ومشاية وببرونة وملابس داخلية ويوجد في المحلات وهي بيبي شوب ملابس للأطفال لعمر عشر سنوات بتوفير الاحتياجات لهم في كل وقت وفي كل مناسبة كالأعياد والحفلات والسهرات والأفراح، وفي المقال سنقوم بتوضيح أفضل محلات بيبي شوب في مدينة الشارقة.

أفضل محلات بيبي شوب الشارقة

لمن يحتارون في شراء ملابس بماركات عالمية وماركات أمريكية وأوروبية فذلك متوفر في محلات بيبي شوب بمستلزمات كثيرة للرضع وللأطفال والمواليد من أول يوم بوجود سرائر صغيرة ولعب أطفال، كما يوجد قسم لبيع ملابس الداخلية وجلابيات وعباءات وفساتين رائعة ويوجد أحذية وجوارب وقسم للأمهات لبيع جلابيات كبيرة الحجم وفساتين خاصة لفترة الحمل ويوجد سليبر مريح، وسوف نقدم لكم أفضل 3 محلات بيبي شوب في مدينة الشارقة.

محل أرض الأطفال

يوجد في المحل مستلزمات عديدة لحديثي الولادة وألعاب بمختلف الأسعار ومستلزمات خاصة بالأمهات وبالأطفال، ويوجد أدوات للرضاعة وكراسي وعربات وملابس داخلية وملابس أخرى للخروج.

معلومات عن المحل

العنوان : ضاحية حلوان، المنطقة الصناعية 4.

رقم الاتصال :7585 342 054

أوقات العمل : جميع أيام الأسبوع من الساعة 9 ونصف صباحا إلى الساعة 11 ونصف مساء.

محل تويز فور يو

محل تويز فور يو من أفضل محلات لبيع مستلزمات البيبي وحديثي الولادة في مدينة الشارقة، يتوفر داخل المحل كل لوازم النساء الحوامل من معدات وأثاث خاص لغرفة الأطفال ويوجد ألعاب للأطفال من أشكال وأنواع متعددة.

معلومات عن المحل

العنوان : شارع العروبة، النباعة.

رقم الاتصال :4302 381 050

أوقات العمل : جميع أيام الأسبوع من الساعة 9 صباحا إلى الساعة 12 صباحا بعد منتصف الليل.

أفضل 3 محلات بيبي شوب الشارقة
أفضل 3 محلات بيبي شوب الشارقة

محل بيت الطفل للتجارة

محل بيت الطفل للتجارة يقوم ببيع مستلزمات الرضع والاطفال الحديث في مدينة الشارقة، ويوجد بطانيات صغيرة وأدوات خاصة بالنظافة للأطفال وتشكيلة من العربات بأسعار وأحجام كثيرة .

معلومات عن المحل

العنوان : المنطقة الصناعية 11، مدينة الشارقة.

رقم الاتصال :6603 623 055

أوقات العمل : جميع أيام الأسبوع من الساعة ١٠ صباحا إلى الساعة ٩ ونصف مساء.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى