أماكن تسوق

أفضل 3 محلات فساتين زفاف في الدوحة

أفضل 3 محلات فساتين زفاف في الدوحة

دولة الدوحة بها محلات تحتوى على فساتين زفاف وفساتين خطوبة وفساتين ليوم الميلاد وفساتين يوم الزفاف ومحلات تقوم ببيع البلوفرات والجواكيت والعباءات وتي شيرتات وجلابيات من جميع الأشكال، ويوجد محلات بها جميع أنواع البدل الرجالي فمنها لون أسود ولون البني ولون الزيتي وألوان أخري النادر وجودها في محلات اخرى وجواكيت وبناطيل قماش ويوجد بناطيل رجالي جينز من أعلى الأنواع والألوان وبناطيل أيضا جينز للخروج بها في كل مكان، وفي المقال سنقوم بتوضيح أفضل محلات فساتين زفاف في دولة الدوحة.

أفضل محلات فساتين زفاف في الدوحة

للشراء من فساتين الزفاف وذلك من خلال الذهاب للدوحة لحضور بها حفلات الزفاف فبها جميع الموديلات للمحجبات وللمنتقبات وللأطفال، ويوجد محلات بها ملابس للمنزل من أعلى التشكيلات العالمية والأوروبية والموديلات التركية والموديلات الفرنسية ويوجد أيضا محلات بها ملابس الرجال من بدل لحضور بها جميع المناسبات كالخطوبة والزفاف وأعياد الميلاد ولحضور بها يوم الميلاد ويوم الزواج كما يوجد محلات بها ملابس للرضع من ملابس داخلية وملابس كالسلوبتات وبجامات من أجمل الأنواع والأشكال والألوان للأولاد والبنات، وسوف نقدم لكم أفضل 3 محلات فساتين زفاف في دولة الدوحة.

محل QUEEN OF BRIDES

محل الملكة هو محل على مسمي لاحتوائه على أنواع من الفساتين للسهرة وفساتين الخطوبة وفساتين للزفاف من جميع الألوان والأشكال والموديلات العالمية للنساء وللفتيات وللأطفال.

معلومات عن المحل

العنوان  : 7GJ2+W8V، الدوحة، قطر.

أوقات العمل  : جميع أيام الأسبوع من الساعة 11 صباحا إلى الساعة 11 مساء.

محل Al Jeaidi Fashion

المحل من المحلات التي لها شهرة كبيرة لاحتوائه على ملابس النساء من الفساتين للخطوبة وفساتين للزفاف وبجميع الألوان والأنواع كما يوجد فساتين للخروج.

معلومات عن المحل

العنوان  : الدوحة، قطر.

رقم الاتصال  :‏‪+974 4432 2234‏

أوقات العمل  : جميع أيام الأسبوع من الساعة 9 صباحا إلى الساعة 11 مساء.

أفضل 3 محلات فساتين زفاف في الدوحة
أفضل 3 محلات فساتين زفاف في الدوحة

محل Melia Wedding Dresses

يوجد في المحل عاملات لهم أسم كبير في تفصيل أفضل الموديلات العالمية والموديلات الأمريكية والموديلات التركية من الفساتين للزفاف والخطوبة وجميع الأسعار من عالي إلى متوسط.

معلومات عن المحل

العنوان  : 7GC9+P3R، الدوحة، قطر.

رقم الاتصال  :‏‪+974 7793 5353‏

أوقات العمل  : جميع أيام الأسبوع من يوم السبت إلى يوم الجمعة من الساعة 10 صباحا إلى الساعة 11 مساء.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى