أماكن تسوق

أفضل 3 محلات فساتين سواريه في الإسماعيلية

أفضل 3 محلات فساتين سواريه في الإسماعيلية

محافظة الإسماعيلية تعتبر من المحافظات الكبيرة في جمهورية مصر العربية فيوجد في المحافظة الكثير من المحلات للشراء منها فساتين سواريه وملابس للمنزل من بجامات وملابس داخلية بقماش مميز ورائع في الاستخدام، ويوجد أشهر المحلات الذي يباع بها ملابس رجالي كالبدل والقمصان والبناطيل القماش والبناطيل الجينز وأيضا يباع بها بجامات رجالي ومحلات مخصصة في تأجير فساتين الزفاف وفساتين السهرة من أفضل الموديلات العالمية والأمريكية والأوروبية وموديلات أخرى تركية لها اسم كبير في جميع الوطن العربي والشرق الأوسط ودول العالم، وفي المقال سنقوم بتوضيح أفضل محلات فساتين سواريه في محافظة الإسماعيلية.

أفضل محلات فساتين سواريه في الإسماعيلية

للذهاب وشراء فساتين سواريه لحضور بها حفل زفاف أو حفل خطوبة أو كتب كتاب أو مناسبات أخرى لها ذكرى خالدة عند المصريين كالاحتفال بيوم للزواج ويوم الميلاد فمن خلال أفضل وأكبر محلات موجودة في محافظة الإسماعيلية التي لا تقارن بمكان آخر، كما يمكنكم الشراء من محلات الماركات العالمية والأمريكية والأوروبية والمحلية والتركية والفرنسية من ملابس الخروج النسائي والأطفال كالجواكيت والبلوفرات والعباءات والفساتين للخروج والتجول بها من مكان لآخر، وسوف نقدم لكم أفضل 3 محلات فساتين سواريه في الإسماعيلية.

محل مودرن فاشون

محل مودرن فاشون يوجد به أقمشة كثيرة للتفصيل منها بجميع أنواع الملابس، كما يوجد بها قسم لبيع فساتين السوارية وفساتين الزفاف وفساتين أخرى لكتب الكتاب.

معلومات عن المحل

العنوان  : كمبوند الاسكان الاجتماعي، شارع أبو عطوة، الإسماعيلية.

رقم الاتصال  :‏‪0122 446 4603‏

أوقات العمل  : جميع أيام الأسبوع من الساعة 11 صباحا إلى الساعة 12 صباحا بعد منتصف الليل.

محل سواريه للأقمشة

محل سواريه للأقمشة به الكثير من الفساتين الخطوبة والزفاف لجميع المقاسات للبنات والفتيات ولكبار السن ويوجد قسم لتفصيل الأقمشة للفساتين وغيرها.

معلومات عن المحل

العنوان  : تقاطع، عدلي، حي الإفرنج.

أوقات العمل  : جميع أيام الأسبوع من الساعة 10 صباحا إلى الساعة 7 مساء.

أفضل 3 محلات فساتين سواريه في الإسماعيلية
أفضل 3 محلات فساتين سواريه في الإسماعيلية

محل ريتال

محل ريتال يعتبر من أهم المحلات الكبيرة والذي يوجد به جميع الأقسام منها قسم للمفروشات للبيع للعرائس، وقسم للأقمشة للتفصيل منه وأيضا به جميع الفساتين.

معلومات عن المحل

العنوان  : H7VG+62P، شارع السلطان حسين مول السلطان الدور الثاني، قسم أول الإسماعيلية.

رقم الاتصال  :‏‪0122 723 9212‏

أوقات العمل  : جميع أيام الأسبوع من الساعة 10 صباحا إلى الساعة 10 مساء.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى