أماكن تسوق

أفضل 3 محلات فساتين سواريه في جدة

أفضل 3 محلات فساتين سواريه في جدة

تعتبر دولة المملكة العربية السعودية من أكبر الدول العربية في وجود الكثير من الخدمات والمولات والمحلات لبيع فساتين سواريه للنساء وللفتيات والأطفال وبأسعار مناسبة للجميع، كما يوجد محلات تقوم ببيع ملابس للأطفال من بلوفرات وجواكيت وفساتين خروج وفساتين للمناسبات كالخطوبة وأعياد الميلاد والزفاف وفساتين للحضور بها لكتب كتاب من ألوان جميلة وتشكيلات رائعة من الموديلات العالمية والموديلات الأمريكية والموديلات التركية والموديلات اليابانية وموديلات فرنسية كما يوجد ملابس للخروج للرجال ولحضور بها مناسبات وللخروج بها والذهاب للعمل، وفي المقال سنقوم بتوضيح أفضل محلات فساتين سواريه في مدينة جدة.

أفضل محلات فساتين سواريه في جدة

عند حضور مناسبة كالخطوبة والزفاف وأعياد الميلاد ويوم الزواج وغيرها فيتم البحث عن محلات سواريه للبيع من أفضل التشكيلات للفساتين، ويوجد في مدينة جدة محلات لبيع ملابس الرجال من بدل وجواكيت وبلوفرات وعباءات رجالية من أعلى الماركات العالمية الجميلة ويوجد محلات تقوم ببيع ملابس للرضع من ملابس داخلية وسلوبتات وملابس المنزل كالبجامات والبناطيل القماش والبناطيل الجينز الصغيرة والبناطيل الأخرى بأنواع جميلة للطقم كامل وبيع تي شيرتات وبيع أيضا طواقي، وسوف نقدم لكم أفضل 3 محلات فساتين سواريه في مدينة جدة.

محل توري برتش

محل توري برتش به العديد من الإكسسوارات للنساء والبنات والفتيات وأجمل أنواع الفساتين الزفاف وفساتين الخطوبة وفساتين أعياد الميلاد وفساتين أخرى للسهرات.

معلومات عن المحل

العنوان  : Khayyat Center, Tahlia Street, Level G المملكة العربية السعودية.

رقم الاتصال  :‏‪+966 12 641 0455‏

أوقات العمل  : جميع أيام الأسبوع من الساعة 10 صباحا إلى الساعة 11 مساء.

محل الليلكي للأزياء

محل الليلكي للأزياء يحتوي على العديد من فساتين السهرة وفساتين الخطوبة وفساتين الزفاف وفساتين المناسبات من عيد ميلاد ويوم الزواج من جميع المقاسات والألوان.

معلومات عن المحل

العنوان  : الباشا، جدة – البلد شارع الملك عبدالعزيز, جدة 22233، المملكة العربية السعودية.

رقم الاتصال  :‏‪+966 12 604 3319‏

أوقات العمل  :جميع أيام الأسبوع من الساعة 9 صباحا إلى الساعة 10 مساء.

أفضل 3 محلات فساتين سواريه في جدة
أفضل 3 محلات فساتين سواريه في جدة

محل لمسات مول لفساتين الافراح

محل لمسات مول به جميع أنواع فساتين الافراح والخطوبة والمناسبات من عيد ميلاد ويوم الزواج ويوجد فساتين السهرات بالمقاسات الكبيرة التي تم توجد في المحلات الأخرى توجد في ذلك المحل.

معلومات عن المحل

العنوان  : طريق الملك فهد فرعي، البوادي، جدة 23443، المملكة العربية السعودية.

رقم الاتصال  :‏‪+966 56 644 0957‏

أوقات العمل  : جميع أيام الأسبوع من الساعة 10 صباحا إلى الساعة 12 صباحا بعد منتصف الليل.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى