أماكن تسوق

أفضل 3 محلات فساتين سواريه في قويسنا

أفضل 3 محلات فساتين سواريه في قويسنا

عند وجود مناسبة سعيدة أول ما تبحث عنه النساء هو شراء فساتين سواريه وملابس للمناسبات فذلك متواجد داخل منطقة قويسنا الكثير والمتنوع منها من أفضل الفساتين التي لها ماركات عالمية وماركات أمريكية وماركات أوروبية من خامات قماش رائعة فمنها القطن ومنها الجوبير والتل، كما يوجد دون البحث المستمر والحيرة محلات أيضا تقوم ببيع ملابس الخروج للرجال والأطفال والنساء بخصومات وعروض أكثر من رائعة وتخفيضات تتم طوال السنة من بلوفرات وجواكيت وعباءات وبدل رجالي فيها القمصان والبناطيل القماش ويوجد بناطيل جينز للخروج بها، وفي المقال سنقوم بتوضيح أفضل محلات فساتين سواريه في منطقة قويسنا.

أفضل محلات فساتين سواريه في قويسنا

تتنوع قويسنا بتوفير خدمات عديدة منها الشركات المصانع التي تقوم بتصنيع الأجهزة الكهربائية والأقمشة العالمية كالقطن والجوبير والتل والصوف فكل قماش له فصل في السنة خاص به للتفصيل كفصل الصيف والربيع والخريف والشتاء، ويوجد محلات كثيرة تقوم ببيع فساتين سواريه لحضور بها مناسبات سعيدة الزفاف والخطوبة ويوم الميلاد والزواج ومحلات مخصصة ببيع أغراض الرضع من السرائر والغطاء الخاص بالسرائر والبطاطين واللحاف وبيع ملابس كالبلوفرات والجواكيت والبدل بجميع ألوانها وأنواعها، وسوف نقدم لكم أفضل 3 محلات فساتين سواريه في منطقة قويسنا.

محل موديلز

محل موديلز يتميز بوجود الكثير من المفروشات والفساتين الخروج، كما يوجد فساتين السوارية وفساتين للزفاف وفساتين أخرى للخطوبة وبجميع المقاسات متوفرة وبكثرة.

معلومات عن المحل

العنوان  : قويسنا البلد، مركز قويسنا، المنوفية 6147152.

أوقات العمل  : جميع أيام الأسبوع من الساعة 10 صباحا إلى الساعة 11 مساء.

محل البرنسيسة

محل البرنسيسة يحتوي على العديد من الفساتين الزفاف فمنها للمحجبات ومنها لغير المحجبات وفساتين للسهرة ولأعياد الميلاد، كما يوجد فساتين خاصة للأطفال.

معلومات عن المحل

العنوان  : 89 شارع صلاح سالم، مدينة قويسنا، مركز قويسنا، المنوفية 6143531.

أوقات العمل  : جميع أيام الأسبوع من الساعة 10 صباحا إلى الساعة 11 مساء.

أفضل 3 محلات فساتين سواريه في قويسنا
أفضل 3 محلات فساتين سواريه في قويسنا

محل فرجينيا

محل فرجينيا يتميز بوجود أماكن كثيرة به أو أقسام فمنها قسم لبيع ملابس الداخلية، وقسم لبيع فساتين الخروج وفساتين للنساء والفتيات للسهرة بجميع المقاسات.

معلومات عن المحل

العنوان  : ش أنور السادات – ش الجلاء البحري سابقا، قسم شبين الكوم، المنوفية 6131351.

رقم الاتصال  :‏‪0122 318 3489‏

أوقات العمل  : جميع أيام الأسبوع من الساعة 10 صباحا إلى الساعة 10 مساء.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى