أماكن تسوق

أفضل 3 محلات فساتين في مول قطر

أفضل 3 محلات فساتين في مول قطر

دولة قطر من الدول العربية العريقة التي تحتوي على كثير من المحلات والمولات الكبيرة للشراء من أحدث أنواع الملابس كالبجامات للرجال وللنساء والأطفال ويوجد محلات بها ملابس للخروج بسعر الجملة والقطاعي من الجواكيت، ويوجد بلوفرات وعباءات رجالي ونسائي وجلابيات ومحلات بها جميع ملابس السهرات كالفساتين للسهرة والخطوبة ولحفل الزفاف وحفل الخطوبة ويوم الميلاد ويوم الزواج ومحلات بها ملابس داخليه على أعلى مستوي من النوع الممتاز وبجميع المقاسات والماركات العالمية والماركات التركية والماركات الأمريكية، وفي المقال سنقوم بتوضيح أفضل محلات فساتين في مول دولة قطر.

أفضل محلات فساتين في مول قطر

يحتوى مول قطر على الكثير من الموديلات والأنواع والماركات العالمية من فساتين للزفاف وفساتين للخطوبة وفساتين ليوم الميلاد ويوم الزواج كما يوجد به جميع أنواع الملابس للمنزل من بناطيل قطن للرضع وللأطفال وللرجال وللنساء ولكبار السن، وتحتوي المولات على جميع مقاسات الحقائب ومقاسات الأحذية ويوجد أيضا ملابس خاصة للرضع من سلوبتات وجلابيات صغيرة من جميع الألوان والموديلات الجميلة ومحلات بها بدل رجالي للحضور بها مناسبات كثيرة وفي العديد من الأماكن، وسوف نقدم لكم أفضل 3 محلات فساتين في مول دولة قطر.

 محل Alice Qatar

المحل يقع في مكان مميز فهو على مكان واسع ويعتبر مول كبير لاحتوائه على الكثير من ملابس الرضع وملابس الرجال والأطفال والنساء من الفساتين الخروج وفساتين الزفاف وفساتين الخطوبة وللرجال يوجد بدل بجميع المقاسات.

معلومات عن المحل

العنوان  : QATAR MALL, الدوحة، قطر.

أوقات العمل  : جميع أيام الأسبوع من الساعة 10 صباحا إلى الساعة 11 مساء.

محل ipekyol

المحل به ملابس عالمية والبعض منها ملابس أمريكية كما يوجد ملابس فرنسية وملابس أوروبية، ويوجد في المحل فساتين زفاف وفساتين خطوبة من جميع الأنواع والمقاسات.

معلومات عن المحل

العنوان  : Interchange, Street 373, Zone 51, Mall of Qatar، قطر.

رقم الاتصال  :+974 4036 0462

أوقات العمل  : جميع أيام الأسبوع من الساعة 10 صباحا إلى الساعة 10 مساء.

أفضل 3 محلات فساتين في مول قطر
أفضل 3 محلات فساتين في مول قطر

محل ماسيمو دوتي

محل ماسيمو دوتي به فساتين للسهرة وفساتين للخطوبة وفساتين للزفاف وبجميع المقاسات والألوان، ويوجد أحذية وحقائب للنساء وللبنات والفتيات.

معلومات عن المحل

العنوان  :  , street 373, Zone 51 , Al Rayyan , Doha Centro Comercial Mall of, الدوحة، قطر.

رقم الاتصال  :+974 4021 4733

أوقات العمل  : جميع أيام الأسبوع من الساعة 10 صباحا إلى الساعة 11 مساء.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى